كيف بدت نسرين طافش بالعباءة الخليجية؟!

تمكنت النجمة العربية نسرين طافش في الفترة الأخيرة من تحقيق قاعدة شعبية كبيرة، اتسع صداها، ليصل إلى شبكات التواصل الاجتماعي، حيث وصل أخيراً عدد متابعيها على تطبيق “انستغرام” إلى نصف مليون، ولهذا نشرت طافش إطلالة جديدة لها عبر “سناب شات”.

ويشير موقع “مشاهير” أن نسرين طافش أطلت عبر “سناب شات” بالعباءة الخليجية، في لفتة منها وتحية لجمهورها العربي، حيث لاقى الفيديو استحسان عدد كبير من جمهورها، كما تداول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي تواصلت به طافش مع محبيها.

وقالت طافش في الفيديو: “مرحبا سنابر كيفكم، اليوم متل ما شايفين لابسة عباية وشيلة، انشاء الله حبيتوا؟!”، وانهالت التعليقات التي تغزلت بعفوية طافش وجمالها العربي اللافت والمكياج الخفيف جداً.

ومن جانب أخر، كشفت النجمة السورية أنّها لن تستطيع الالتحاق بركب تصوير الجزء الثاني من “العراب – نادي الشرق” المسمى “تحت الحزام” الذي انطلق تحت إدارة المخرج حاتم علي (تأليف خالد خليفة) في لبنان.

وأرجعت طافش عبر تغريدة على حسابها الخاص على تويتر السبب إلى أنّ تجديد جواز سفرها وإقامتها في الإمارات يحتاجان إلى شهر كامل، وبالتالي لا تستطيع السفر إلى بيروت قبل إنجازهما.

كما أكدت أنّ مسلسل “الحرملك” المقرر أن تؤدي دور البطولة فيه قد تأجّل من دون ذكر الأسباب.

وكانت طافش قد جسدت دور البطولة النسائية في مسلسل “الطواريد” الذي اختتم تصويره قبل يومين في أبو ظبي، وتؤدي دور “وضحة” ابنة الزعيم “طرود” الوحيدة، وهي فتاة جميلة جداً، وفارسة تجيد المبارزة وتتقن فنون القتال والحرب.

 نسرين طافش بالعباءة الخليجية

 

Tags

مواضيع ذات صلة