كيف بدت حلا الترك في عيد ميلادها الـ 14؟!

حرص محمد الترك والد النجمة البحرينية الشابة حلا الترك على مشاركة الجمهور بنشر مقاطع فيديو، من اجواء الاحتفال بعيد ميلاد ابنته حلا الـ14، وسط عائلتها واصدقائها وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور “انستغرام”.

وتألقت حلا الترك بفستان أنيق من اللون الذهبي وهي تطفئ شمعتها الـ14، وعلق والدها محمد الترك بحزن قائلا: “اميرتي كبرت الله يقدرني وأخلي ايامك كلها سعاده”.

وظهر من خلال الفيديو تحضيرات عيد الميلاد الذي تم تحضيره بشكل راقي في إحدى القاعات وتم تزيينها بالبالونات الملونة، ووضعت صور حلا على الزجاجات والطاولات بطريقة مميزة، إضافة الى وضع صورها كمجسمات كبيرة زينت فيها القاعة.

هذا وهاجم رجل الأعمال محمد الترك، زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة ووالد الطفلة البحرينية حلا الترك، والدته لصالح زوجته، واتهمها بمحاولة التشهير به وبدنيا وبأولاده.

فبعد أن شنت حماة الفنانة المغربية دنيا بطمة هجوما حادا عليها واتهمتها بالكذب والتمثيل، وجه زوج دنيا وجه رسالة حادة لوالدته، قال فيها: “شكرا يا امي ….لما فعلتي اليوم . شكرا يا امي على تشهيرك لي ولزوجتي التي لا تكن لك غير الاحترام والتقدير.. شكرا يا امي لتكذيبك للحقيقة وجعلي في عيون الناس أبا شريرا .. شكرا ياامي لجعل الكلاب تنبح.. شكرا يا امي لتدمير كل شي جميل”.

وأضاف: “شكرا وشكرا وشكرا يا من ربيتينا على أن نكون يد وحده متكاتفين متلاحمين بوجه كل من حاول ان يتطاول علينا.. شكرا لأنك لم تحسبي حساب لي أو لأي فرد من العائله.. أتمنى من الله أن يكون ضميرك مرتاح لما فعلتي يا امي وبدون سبب..انا وزوجتي والأولاد وجميع العائله لا نستحق هذا الهجوم الصادم الذي ليس له أي أساس من الحقيقة أو الصحة ..اللهم انصرني على كل من عاداني وحاول إيذاء من احبهم”.

كما تحدث عن طليقته ووالدة أولاده حلا الترك وشقيقيها: “أما بخصوص طليقتي الي بعض الناس متعاطف معاها اقولكم اذا سترت أو سكت على تمثليتها فاعلمو انه ليس خوفا منها بل خوفا على مشاعر من احب واتمنى من الجميع أن لا يتدخل او يتكلم ويقذف بلكلام لأنكم لا تعرفون الحقيقه البشعة، واستعطاف الناس يأتي من قول الحقيقه لا تلفيقها..أسأل الله الستر والتوبة”.

 

اميرتي كبرت ????? الله يقدرني وأخلي ايامك كلها سعاده

Un vídeo publicado por ALTURK PRODUCTIONS (@mmohdalturk) el

يمكنك أيضا قراءة More from author