كيف بدت اليسا بدون ماكياج؟!

حرصت النجمة اللنبانية اليسا بمشاركة جمهورها بنشر صورتين من الاستديو خلال تسجيلها البومها الجديد لعام 2016، وظهرت داخل الاستديو من دون ماكياج وبجينز وتيشرت ابيض عبر حسابها على موقع “فايسبوك”.

وظهرت اليسا من دون أي وصلات شعر اصطناعي، وقامت برفعه بطريقة عادية فبدا على طبيعته، كما لاقت عفوية اليسا وبساطتها في التفاعل مع جمهورها اعجاب الالاف منهم، وجاءت اغلب التعليقات ايجابية.

ومن جهة اخرى، احيت المطربة اللبنانية اليسا، والمطرب الاماراتي حسين الجسمي، سهرة غنائية مشتركة ومميزة تولت تقديمها المذيعة منال ناصر، وحضرها جمهور غفير، ضمن حفلات ربيع دبي الغنائية، الذي تولت تعهده وتنظيمه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

وابرز ما ميز الحفل، الأغاني الجميلة الذي قدمها المطربان في فقريتهما، حيث بدأت إليسا السهرة، وختمها حسين الجسمي، والتوافق في الذوق بين الإثنين، لا سيما وأن كل منهما قدم في فقرته الغنائية أغنية بصوته من اغاني السيدة فيروز، تقديرا ومحبة لها، لكن شاءت الصدفة أن يكون اختيار الاثنين واحد، فقدما اغنية “نسم علينا الهوا”.

وفي كواليس السهرة جرى لقاء مشترك جمع اليسا وحسين الجسمي بحضور سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك بعد انتهاء إليسا من وصلتها الغنائية التي قدمت فيها مجموعة من اجمل اغانيها القديمة والحديثة، وقبل أن يبدأ حسين الجسمي فقرته

وفي الكواليس كشفت إليسا أن البومها القادم من انتاج شركة «روتانا» باتت اختياراته جاهزة، وسيطرح في الاسواق في عيد الفطر القادم، وقال الجسمي إنه يعتبر “روتانا” هي منزله الذي لم يغادره ليعود إليه، مشيدا بمكانتها وصداقته مع سالم الهندي وطاقمها.

Tags

مواضيع ذات صلة