كيف احتفل كاظم الساهر بعيد ميلاد ابنه الأكبر!!

شارك الفنان العراقي كاظم الساهر جمهوره بسعادته الكبيرة بعيد ميلاد ابنه الأكبر «وسام»، فنشر صورة ظهر فيها يقبل ابنه، معلقاً عليها: “عيد ميلاد سعيد وسام الساهر”، وذلك عبر حسابه على “انستقرم”.

وانهال فانز القيصر على الصورة بتعليقات هنئوا فيها وسام بعيد ميلاده متمنيين له عام جديد ملئ بالنجاح والسعادة، كما أعرب كاظم سابقا عن شدة تعلقه بولديه قائلاً: “أولادي هم قطعة من قلبي وروحي، وسام أصبح عمره 35 عاماً وعمر 28”.

وتابع: “وإلى الآن وسام رغم كبره هو بالنسبة إليّ كأن عمره 3 سنوات، يعني إذا أصابه لا سمح الله ولو قليل من البرد «أنجن»، بيننا عاطفة كبيرة، كذلك الأمر بالنسبة لحفيدتيّ، ربي يحفظهما”.

ومن جانب أخر، نشر المطرب كاظم الساهر، صوراً وفيديو لحفله في تورينتو في كندا، والتي حققت نجاحاً باهراً.

يُذكر أن آخر ألبومات القيصر كاظم الساهر “كتاب الحب” والذي صدر منذ أسابيع قليلة، يتضمن 11 أغنية منها “من كتاب الحب، رسالات حب صغيرة، كوني امرأة، عيد العشاق، لو لم تكوني أنتي في حياتي، قصة خلافتنا، فاكهة الحب”.

وكان كاظم قد طرح قبل أسابيع قليلة أغنية “عيد العشاق” وهى من قصائد الشاعر الكبير “نزار قباني” من ألبومه المقرر إصداره، واقتربت الأغنية على خمسة ملايين مشاهدة على اليوتيوب، والأغنية تم تصويرها في جبال “أندلسية” الواقعة في جنوب إسبانيا، تحت إدارة دييجو أورتادو دى مندوثا، وهو مخرج إسباني عالمي مُقيم في لوس أنجلوس.

Tags

مواضيع ذات صلة