كيف احتفل قادير دوغلو وزوجته بعيد ميلاد شقيقه كمال؟!

فاجأ النجم التركي قادير دوغلو شقيقه كمال دوغلو بالاحتفال بعيد ميلاد بأحد المطاعم الشهيرة بإسطنبول، بحضور زوجته الممثلة التركية نسليهان أتاغول، وعدد من أصدقائهم، وكانت عدسات الباباراتزي بالمرصاد لقادير وزوجته وشقيقه فور خروجهم من عيد الميلاد.

وتشير “الراقية” أن ناسليهان خطفت الأضواء بشورت جينز ساخن، وأحمر شفاه زاد إطلالتها أنوثة وجاذبية، بينما لم يتخل الزوجان عن رومانسيتهما أمام فلاشات المصورين، حيث تزوجا يوليو الماضي.

كما كان هناك موقف طريف من ناسليهان، حيث لم تجد حرجاً في أن تقوم بمسح أحمر الشفاه الذي ظهر على وجه زوجها نتيجة قبلاتها له في عيد الميلاد، الأمر الذي أحرج قادير، وما كان منه سوى الدخول في نوبة ضحك هيستيرية.

هذا وتزوج الثنائي بعد قصّة حبّ بدأت بينهما في أولى بطولاتهما المشتركة في مسلسلهما (فاتح حربية)، ودامت بينهما لمدّة عامين كاملين، ثم قرّرا تطوير علاقتهما العاطفية إلى ارتباط رسمي، إذ أعلنا خطبتهما الصيف الفائت، في حفل عائلي بسيط، اقتصر على عائلتيهما، ثم في حفل متواضع آخر مع أصدقائهما المقرّبين، أقاماه في أحد المطاعم في العاصمة التركية إسطنبول.

وتمّ الاتفاق على الموعد النهائي لحفل زفافهما مع عائلتي الثنائي، حيث كان في يوليو الماضي، كما عقد حفل عقد القران في (مستقبل اليخوت) في إسطنبول.

Tags

مواضيع ذات صلة