كيف احتفل جمهور شريهان بعيد ميلاد نجمتهم؟

احتفل جمهور الفنانة المصرية شريهان بعيد ميلاد نجمتهم الخمسين عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك”، بعبارات مليئة بالحب والشوق والغزل من بينها “الملكة المحبوبة، أميرة الأنوثة، أيقونة الجمال”، وأهدوها بطاقات المعايدة، وصورا من أرشيفها الفني.

ويشير موقع “مشاهير” أن الصفحة الرسمية للفنانة كتبت: “6 ديسمبر هو يوم عيد ميلاد النجمة الغالية على قلوبنا ‫‏شريهان‬.. بإسم إدارة الصفحة نود أن نحتفل معكم بهذه المناسبة المميزة ونتمنى للنجمة شريهان عيداً سعيداً مليئاً بالحب والسعادة”.

ومن جانبها، احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام بتقديم أولى التهاني لها عبر صفحتها على موقع “انستقرام”، وقالت لها: ” الليلة عيد ميلاد ماسة مصر، الجوهرة، الغالية التي اجتمع على حبها الجميع، كل سنة وانتي غالية علينا”.

كما نشرت مقدمة البرامج مهيرة عبد العزيز صورة لشريهان وذيلتها بتدوينة جاء فيها: “حاولوا أن يقلدوها وفشلوها، اتفق على حبها الملايين، انسانة قبل ان تكون فنانة، شريهان كل سنة وأنتي طيبة ومتألقة”، كما عايدت سارة الهاني شريهان عبر صفحتها على “انستغرام” قائلة لها “عيد ميلاد سعيد يا اجمل ملكة”.

هذا وهاجمت الفنانة شريهان مؤخرا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عبر تغريده لها على حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وكتبت في التغريدة ، “إلى ارودغان أصبحت عارياً صغيراً، محتالاً كاذباً أمام أغلب دول المجتمع الدولي، وأغلب شعوب العالم، وقريباً أمام أغلب الشعب التركي”.

Tags

مواضيع ذات صلة