كيف احتفل تامر حسني وزوجته بسمه بوسيل بعيد زواجهما؟

نشرت زوجة الفنان تامر حسني المغنية المغربية المعتزلة بسمة بوسيل صورة جديدة لها برفقه زوجها الفنان تامر حسني عبر حسابها الشخصي في موقع الصور Instagram ، وذلك بعد ان شكرت جمهورها واصدقائها واهلها على معايدتهم واحتفالهم بعيد زواجها ال 4 من تامر حسني.

ويشير موقع “مشاهير” أن الصورة تبدو من احتفالهما بعيد زواجهما، وكتبت لتشكر كل من عايدها بهذه المناسبة وتؤكد أنها وتامر شاهدوا كل الفيديوهات والرسائل وأعجبا بها كثيرا، وكتبت: “لكل اصحابي و اهلي شكرا ليكم علي مباركتم لعيد زواجنا، انا و تامر شفنا كل فيديوهاتكم ورسائلكم و فرحنا بزااااف ، شكرا شكرا شكرا و الله”.

هذا وتزوج الفنان تامر حسني من المغربية بسمة بويل في أبريل 2012، بعد انتشار الكثير من الشائعات عنهم، وكان تامر قدم بسمة من خلال دويتو “متسألنيش” من ألبومه “اللي جاي أحلى”، وانجبت ابنتيها “تاليا وأمايا” واعتزلت الغناء والفن نهائيا، واتجهت إلى عالم الموضة وتصميم الازياء.

ومن جانب اخر، يستعد النجم تامر حسنى لإحياء حفل غنائي، يوم الخميس الموافق 28 من شهر أبريل الحالي، داخل الجامعة البريطانية، وينظم الحفل وليد منصور. 

ويعمل حاليا تامر حسنى على ألبومه الجديد، من خلال عدة جلسات عمل مع الشعراء والملحنين، من أجل اختيار أغنيات ليضمها لألبومه، وحدد بشكل مبدئى موسم عيد الفطر لطرحه بالأسواق. 

يشار إلى أن تامر حسنى صور يوما واحدا من فيلمه الجديد والذي يحمل اسم مبدئي بعنوان “الطيب والشرس والطويل”، وذلك بسبب أن الفيلم يعتمد على “الجرافيك” بتنقيات تنفذ للمرة الأولى في الوطن العربي، والفيلم تأليف عمر طاهر، وإنتاج وليد منصور، وإخراج ياسر سامي.

 

Tags

مواضيع ذات صلة