كيف احتفلت كارينا كابور بعيد ميلاد زوجها سيف علي خان؟!!

اقامت الممثلة الهندية كارينا كابور حفل صغير لعيد ميلاد زوجها الممثل سيف علي خان الـ46، والذي ضم أصدقاءه خارج الوسط الفني، كما حضر كل من شقيقة كارينا الممثلة كاريشما كابور وشقيقة سيف الممثلة سها علي خان وزوجها الممثل كونال كيمو وإبراهيم خان نجل سيف .

ومن جانب اخر، تعيش نجمة بوليوود كارينا كابور Kareena Kapoor أجمل أيامها بعد إعلان خبر حملها من زوجها النجم سيف علي خان Saif Ali Khan، ما جعلها تتصدر العناوين الأولى في الصحف العالمية.

في المقابل، تترصد كاميرات الصحافة بفارغ الصبر كارينا لالتقاط أكبر عدد من الصور لحملها الذي لا يزال في بداية نموه، وها هي تلبي النداء وتطل أخيرا أمام الإعلام مستعرضة ما يرغبون في رؤيته ومشاهدته.

وقد ظهرت كارينا بلوك عادي وبسيط، أثناء وجودها في مومباي، إذ ارتدت سروالا من الجينر فضي اللون وقميصا أبيض، جسد بطنها الصغير، وبدت واثقة من نفسها، بالرغم من بداية ظهور حملها بشكل لافت.

واللافت أن كارينا بدأت بنشر صورها الحصرية، وهي حامل، على حسابها الرسمي في انستقرام، حيث علقت عليها بأجمل العبارات، التي تؤكد شوقها لرؤية مولودها الذي تنتظر إبصاره النور بفارغ الصبر، وبأنها بالفعل تعيش أجمل أيام حياتها إلى جانب زوجها سيف علي خان.

 

Tags

مواضيع ذات صلة