كيف احتفلت غادة عبد الرازق بانتهاء تصوير “الكابوس”؟!

حرصت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق على مشاركة جمهورها بنشر مجموعة صور من الحفل الذي أقامته مع فريق عمل مسلسلها الجديد «الكابوس»، احتفالا بانتهاء تصوير جميع مشاهد المسلسل، وذلك على حسابها الخاص على موقع «انستجرام».

ويشير موقع “مشاهير” أن الاحتفالية غلب عليها طابع السعادة والمرح، ووجهت غادة الشكر لفريق العمل على مجهودهم في المسلسل، حيث قالت: “أجمل مخرج إسلام خيرى أجمل مديرة تصوير نانسي عبد الفتاح أجمل مشرف فني بونزززززى شكرًا لمجهودكم معايا ووقفتكم جنبى بحبكم وان ينصركم الله فلا غالب لكم الحمدلله”.

ويشارك في بطولة مسلسل «الكابوس» كل من غادة عبدالرازق، وكريم محمود عبد العزيز، ومحمد شاهين، وأيتن عامر، ورحاب الجمل، وهو من تأليف هالة الزغندي، وإخراج إسلام خيري.

ومن جهة أخرى، أجرت الفنانة غادة عبد الرازق مداخلة هاتفية لأسرة مسلسل “يا أنا يا أنتِ” الذي تقوم ببطولته فيفي عبده وسمية الخشاب خلال ظهورهم برفقة المنتجة مها سليم في برنامج RATING الذي يقدمه وسام بريدي وميساء مغربي في أولى حلقات البرنامج.

وقدمت غادة التهنئة لفريق العمل على المسلسل بعدما شاهدت أولى حلقاته، ونفت خلال المداخلة وجود خلافات بينها وبين “الخشاب” و”سليم”، مؤكدة على أنهم لم يتخاصموا من قبل حتى يتم الصلح بينهم .

Tags

مواضيع ذات صلة