كيف أمضى محمد عادل إمام يوم زفافه المؤجل؟

قرر الفنان المصري الشاب محمد عادل إمام أن لا يمر اليوم الذي كان من المقرر أن يحتفل فيه بزواجه _بعد تأجيله بسبب وفاة نور الشريف_ مرور الكرام، حيث أمضاه مع المدعويين لحفل الزفاف لكن دون احتفالية.

فقد تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورا لمحمد إمام بصحبة كل من النجوم، منهم: عمرو دياب، أحمد السقا، أحمد عز، أحمد رزق، والمخرج عمرو عرفة، وعلى ما يبدو أنهم جميعا اجتمعوا بإحدى قرى الساحل الشمالي.

ولعل المطربة السورية أصالة نصري وزوجها طارق العريان كانا يتواجدان فينفس القرية، حيث انتشرت صورة تجمعهما بأحمد عز وهو يرتدي نفس الثياب.

ومع انتشار الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي زادت التكهنات حول إقامة حفل زفاف محمد إمام بشكل سري، وهذا ما نفاه أحد المصادر المقربة من إمام لموقع “مشاهير”، مؤكدا أن الصدفة هي التي جمعت كل هؤلاء النجوم في مكان واحد.

وكانت الصحف ومواقع الأخبار أكدت أن محمد إمام سيعقد قرانه على ابنة شقيق رجل الأعمال طلعت مصطفى يوم السبت 15 أغسطس وهذا ما لم يتم.

في هذه الأثناء، أحيا الفنان عمرو دياب حفلا في “جولف بورتو مارينا” في مساء الجمعة 14 أغسطس، في حين فاجأ الممثل المصري أحمد السقا محبيه على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة تجمع بينه وبين المطرب عمرو دياب.

ونشر أحمد السقا، السبت 15 أغسطس، صورة له مع “الهضبة” عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook معلقا عليها: “مساء الفل”.

 

Tags

مواضيع ذات صلة