كيفية اكتشاف المرأة خيانة الزوج مع اخرى

خيانة الزوج من الاشياء التي تدمر نفسية الزوجة وتضعف ثقتها بنفسها، وذلك لصدمتها الغير متوقعة في شريك حياتها، ويقال أن 50 % من الرجال يقومون بخيانة زوجاتهم.

كما يشاع أن هناك بعض العلامات التي يمكن للزوجة من خلالها اكتشاف خيانة الزوج لها، لذا في السطور القادمة نستعرض بعض منها، وعليك عند ملاحظة هذه العلامات توخي الحذر ومحاولة حل المشكلة مع زوجك والحديث معه.

خيانة_الزوج

علامات خطر تعلن عن اقتراب خيانة الزوج

الاهتمام بلياقته البدنية ومظهره على غير العادة

إذا وجدت زوجك على غير العادة منها بدأ في الاهتمام بلياقته البدنية و بمظهره  على غير العادة، تجدينه يحاول الظهور بمظهر مختلف عكس ما يفعله دائما.

فقد يعني ذلك أنه يحاول الوصول مظهرا معين حتى يلفت نظر بعض الاشخاص إليه، غالبا لست منهم لأنه لم يعتاد فعل ذلك منذ بداية علاقتكما، لذا عليك توخي الحذر والتقرب أكثر إلى الزوج، ومحاولة مشاركته في هذه الأنشطة.

الانشغال الدائم والسفر المتكرر

على غير عادته فجأة أصبح زوجك كثير السفر والانشغال بالعمل، كلما وددت شئ منه يتحجج بأنه مشغول وأن لديه عمل، مع أنه لم ينتقل إلى عمل جديد مثلا أو حتى تولى منصبًا جديدًا في شغله الحالي، وبالتالي مسؤولياته لم يطرأ عليها أى جديد، عليك السؤال فيما الانشغال إذا؟.

الاستماع الغير جيد

اذا اردت التحدث إليه، تجدين أنه لا يستمع إليك جيدًا، كما أنه لا ينتبه لهذا الكلام، وإذا وجهت له سؤال مفاجئ عن ماذا كنتي تتحدثين تكتشفي أنه لم يكن ينتبه وتضطر لتكرار الكلام أكثر من مرة، فعليك القلق بما يشغل باله.

علامات الخيانة الزوجية

قضاء الساعات الطويلة أمام الانترنت أو التليفون

إذا وجدتي زوجك أصبح دائم الجلوس على الانترنت أو الموبايل،  ويحاول إخفاء ما يفعل أو إغلاقه عند وصولك بجانبه أو سؤاله، او اذا وجدت قفل الأجهزة التي يستخدمها ولا يريد أن يعلمك بها، ويتجنب دائمًا فتح أيًا منهم أمامك، انتبهي لهذه التصرفات.

الخروج الدائم والسهرات الطويلة

لو أصبح زوجك دائم الخروجات والسهرات الطويلة، بحدة الجلوس مع الزملاء وبشكل شبه يومي، فهذا أمر غير طبيعي عليك الانتباه له.

أخذ موقف المدافع

اذا واجهتي زوجك بما يدور في ذهنك، أو واجهته بإنشغاله المفاجئ، وجدتيه يأخذ موقف المدافع عن نفسه، وينكر أن ذلك غير حقيقيًا.