كيت هدسون تنضم الى مايكل كورس للمساعدة في مكافحة الجوع 

MK_FA15_WHS_3

MK_FA15_WHS_3

أولا، إنجاز عظيم، لقد ساهمت العلامة التجارية بالتعاون مع زبائنها في تقديم أكثر من عشرة ملايين وجبة للأطفال الجياع حول العالم من خلال برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة (WFP).

ثانياً، إعلان مثير: ستقوم كيت هدسون، الممثلة الحائزة على جائزة غولدن غلوب والمرشحة لجائزة الأوسكار،بضم جهودها الى جهود مايكل كورسمن أجل المساعدة في مكافحة الجوع في العالم.

أخيراً، شرف كبير: تقديراً لجهوده الخيرية، تمت تسمية مايكل كورس سفيراً دولياً لبرنامج الأغذية العالمي لمكافحة الجوع التابع للأمم المتحدة.

تركز كلمن الإعلانات الثلاثة على حملة وقف الجوع Watch Hunger Stop، الحملة الخيرية التي أطلقها مايكل كورس عام 2013، عندما دخلت العلامة التجارية في شراكة طويلة الأجل مع برنامج الأغذية العالمي للمساعدة في بناء عالم خالٍ من الجوع. منذ ذلك الحين، ومقابل بيع كل ساعة مايكل كورس “100 Series” يحصل 100 طفل محروم على وجبة مغذية من خلال برنامج الوجبات المدرسية التابعلـ WFP. * بالإضافة إلى ذلك، تعهد مايكل كورس شخصياً في أكتوبر 2014، بالتبرع بمئة وجبة طعام مقابل كل صورة “selfless selfie” تنشر على وسائل الاعلام الاجتماعية تظهرمتابعيه يلبسون التي شيرت الخاصة بحملة وقف الجوع مرفقة مع هاشتاغ WatchHungerStop#. ساهمت هذه الجهود إلى جانب التبرعات داخل متاجر مايكل كورس وعبر الرسائل في تحقيق هدف العشرة ملايين وجبة.

دعم كيت هدسون لحملة وقف الجوع ستساعد في رفع مستويات الوعي في مجال الكفاح من أجل إنهاء الجوع في العالم. الى جانب نجوميتها في التمثيل، اشتهرت كيت هدسون في مشاركاتها في العديد من القضايا والمنظمات، بما فيها Hawn Foundationوالكثير غيرها المتعلقة بالأطفال، التعليم وحقوق الإنسان. “أنا فخورةبالانضمام الى مايكل كورس في هذا الجهد العالمي للقضاء على الجوع”، صرّحت هدسون. “كأم، لا يمكنني التفكير في أي شيء أكثر أهمية من تربية جيل صحي ومتعلم من الأطفال، وبرنامج الوجبات الغذائية المدرسية التابع للأمم المتحدة ملتزم تمامأ بذلك. وهذا هو السبب الذي يجعلني حريصة على أن أكون جزءاً من هذه الحملة لأنني أعتقد أن بإمكاننا تحقيق تغيير حقيقي وكبير”.

يتضمن المشروع الأول الذي سيتعاون فيه كل من هدسون وكورس معاً، إطلاق نسختين محدودتي الإنتاج لساعات “برادشو” كجزء من حملة وقف الجوع. كل عملية بيع لواحدة من هذين النمطين الخاصين والذين يحملان إسم برادشو 100، ستسمح بتقديم وجبة مغذية لمئة طفل محروم من خلال برنامج الوجبات المدرسية التابع للأمم المتحدة. * ستتوفر الساعات حصرياً في متاجر مايكل كورس حول العالم وعلى michaelkors.com في الولايات المتحدة. بالإضافة الى ذلك وخلال شهر أكتوبر أيضاً،وبالتحديد يوم الغذاء العالمي في 16 أكتوبر، سيتسنى لزبائن وزوار مايكل كورس التبرع بقيمة 5$، 10$ أو 25$ لبرنامج الأغذية العالمي وذلك على الصناديق داخل المتاجر.

Tags

مواضيع ذات صلة