كيت ميدلتون تستعين بمنسقة ملابسها لاختيار إطلالات أكثر أناقة لزوجها الأمير وليام

كيت ميدلتون (Kate Middleton) اشتهرت في جميع أنحاء العالم بأناقتها وإطلالتها الراقية التي دائما ما تلاقى بالكثير من المديح والثناء، ولكن الشيء ذاته لا يقال على إطلالات زوجها الأمير وليام (Prince William) وخياراته الخاصة بالموضة والأزياء حيث كثيرا وصفتها مجلات الموضة والأزياء بأنها إطلالات مملة وغير ملفتة على الإطلاق بل حتى أن إحدى مجلات الموضة قد انتقدت ذوق الأمير وليام صراحة وقالت إن الملابس التي يختار أن يرتديها تجعله يبدو مثل وكيل العقارات.

لهذه الأسباب استعانت كيت بمنسقة الملابس التي تعمل لديها منذ عام 2014، وهي ناتاشا أرتشر (Natasha Archer)، وأوكلت إليها مهمة اختيار إطلالات عصرية جديدة وأنيقة تناسب زوجها الأمير وليام، ولقد بدأت ناتاشا بالفعل مهمتها وكان أول ما قامت به هو التخلص من الأحذية البنية الكلاسيكية التي اعتاد الأمير وليام ارتدائها والتخلص أيضا من بنطلوناته عتيقة الطراز وأرسالهم جميعا إلى متجر خيري، ثم قامت باستبدالهم ببنطلونات عصرية أنيقة وأحذية أنيقة من ماركة ” L.K. Bennett”.

لمسات ناتاشا أرتشر الأنيقة – والتي يعرفها أصدقائها باسم تاشا – بدت واضحة في إطلالات الأمير وليام خلال جولته الرسمية الجديدة إلى كندا، حيث ظهر وقتها بإطلالات أكثر أناقة وعصرية من المعتاد وتضمنت جواكت أنيقة مصنوعة من الكتان، سترات أنيقة من الماركات ” J Crew”، ” Jaeger”، ” Reiss” والتي تعد من الماركات المفضلة لديها من ماركات متاجر البيع بالتجزئة الشهيرة.

للمناسبات الرسمية، اختارت ناتاشا 29 عام، مجموعة من البدل العصرية الأنيقة من ماركة ” Gieves & Hawkes”، وليس البدل مزدوجة الصدر وهي من النوع المفضل لدى أمير ويلز، والد الأمير وليام.

ناتاشا كانت أيضا من قام باختيار الإطلالات المذهلة التي ظهرت بها كيت دوقة كمبريدج خلال جولتها الرسمية في كندا بصحبة زوجها الأمير وليام. ولقد تحدث مصدر مضطلع عن سعادة كيت بإطلالتها التي اختارتها لها ناتاشا لزيارتها في كندا وأنها سعيدة أيضا بالإطلالات الأنيقة الجديدة لزوجها الأمير وليام ولقد تحدث المصدر أيضا عن أن الأمير وليام قد توقف بمساعدة ناتاشا عن ارتكاب أخطاء سيئة في اختيار ملابسه ومنها ارتداء الأحذية الرياضة البيضاء طوال الوقت، ولقد علق المصدر على ذلك قائلا: “لن تشاهدوه بهذه الأحذية بعد الآن”.

يمكنك أيضا قراءة More from author