كوني امرأة من طراز خاص مع ساعة Limelight Stella

لاشك أن المرأة دائما ما تبحث عن الأناقة، وعن ما يميزها ويجعلها امرأة من طراز خاص، ولهذا يمكنكِ أن تتزيني بساعة Limelight Stella الجديدة من Piaget بتصميمها الأنيق الذي يعزز تألق المرأة ويميّز أسلوبها الذي يجسده إرث Piaget.

وتتميز ساعة Limelight Stellaبتأثيرات الأشكال المتداخلة والتوازن الناعم للتصميم البيضاوي الذي يمتد إلى قلب القرص والمرتكز على الخيوط النقية والكلاسيكية، وتتمتع الساعة بحركة أطوار القمر التي تطلّ بشكل مروحة يطوقها خطّان مرصعان بـ14 حبة ألماس.

ويشير موقع “مشاهير” أن القمر يتباين مع خلفيّة مرصعة بالنجوم باللون الأزرق تحاكي السماء، في هذه الساعة، أما بالنسبة لسوارها فمتوافر بعدة ألوان ويناسب كافة الأذواق.

والجدير بالذكر، أن Piaget أصبحت علامة إبداعية مرجعية في عالم الساعات الفاخرة، ولم يحدث ذلك من باب الصدفة، حيث تتلاعب كل منتجات بياجيه بالعذوبة والعفوية، وأكثر من أية شركة أخرى.

وواجهت العلامة تحديات كبرى وارتقت إلى مستويات جديدة في صناعة الساعات الفاخرة تعج بالجرأة وبالإبداع، ترى بياجيه أن الجرأة تتلخص في فرض استقلاليتها وفي التفنن في صناعة المنتجات المترفة وفي تصنيع منتجات تمثل حقبتها وتصلح لكلّ زمان ومكان، في عام 1979، أصدر المصنع ساعة بياجيه بولو، وهي ساعة طليعيّة وعابرة للزمن سرعان ما أصبحت موديلاً رمزياً في مجالها.

Tags

مواضيع ذات صلة