كونكورد تتألق بإصدار ساراتوجا ليدي في عيد الأم

قامت “كونكورد” بتصميم ساراتوجا ليدي والمستوحاة من سحر الخيول العربية، قام العديد من خبراء فريق التصميم لدى كونكورد بإخراج أجمل التحف الفنية وقد ظهر ذلك واضحا لفريق عمل كونكورد من خلال ساعة ساراتوجا ليدي المستوحاة في تصميمها من الخيل العربي لتتناسب مع شخصية المرأة المتميزة وتعد هدية مناسبة للأم المثالية.

ويتألق هذا الموديل الرائع باللون الأسود مع البهاء الأنثوي المطلق للذهب الوردي. بهذا الانصهار لاثنتين من المواد المتباينة، تجمع الساعة الفاخرة بين روعة التصميم والكفاءة العالية. كما تزيد 32 قطعة من الألماس بجودة VS على العلبة من تألق الساعة، ما يجعلها الاختيار الأفضل للمناسبات الخاصة، إكسسوار حفلة مثالية والإضافة المطلقة التي تكمل ملابس احتفالية. تتماشى مع سترة مخملية، وتعد من أبرز ملابس الأمسية التي تبرز السحر المثير. وتتوفر ساعة “ساراتوجا ليدي” باللون الأسود الحالك والاستنلس الأسود المعالج بـ PVD والذهب الوردي الجميل البراق. تعد هذه الساعة أحدث موديلات التشكيلة العريقة الممزوجة بتراثها الفاخر.

تظهر جمالا بارعا من خلال دفء الذهب الوردي وبريق الألماس الفاخر، تعمل هذه الساعة بحركة كوارتز ETA 8 ¾ Calibre تحتوي على وظائف الساعات والدقائق والثواني. يبلغ قطر العلبة 31 ملم وهي مصنوعة من الاستنلس الأسود المعالج PVD بديكورات الذهب الوردي 5N عيار 18 قيراط، يعلوها بلور زفير غير عاكس. ويمكن لهذه الساعة الاستثنائية مقاومة تسرب المياه حتى 30 متر. تزين مؤخرة علبة ساراتوجا ليدي PVD الأسود والذهب الوردي. هذه ساعة تتألق بالتلاعب مع المتناقضات من الذكوري إلى الأنثوي، القوي إلى الرقيق، العملي إلى الساحر كما أنها تنجز هذه المزيج الماهر، ما يخلق ساعة كلاسيكية ومتطورة جدا.

Tags

مواضيع ذات صلة