كوشي الهندية تحتفل بـ حبيبي دائماً” في القاهرة

أعربت النجمة الهندية سنايا إيراني، عن سعادتها الكبيرة باستقبال مئات المصريين لها بحفاوة، خلال احتفال جماهيري كبير بـ”بورتو كايرو” أقيم في القاهرة، للاحتفاء ببدء عرض مسلسلها الجديد “حبيبي دائماً”.

ويشير موقع “مشاهير” أن ايراني قالت أنها “لا تضع نفسها في أماكن مزدحمة إلاّ في العمل، ولكن عندما أرى هذا العدد الكبير من الناس قلبي يتوقف من الفرحة”، مشيرة أنها لم تكن تعلم شهرة النجوم مثل أميتاب بتشان وشاروخان قبل انتقالها إلى مومباي، حيث كانت في “مدرسة داخلية وهناك لا يعرضون الأفلام”.

كما صرحت سنايا أن المسلسل الجديد “قوي، فهو قصة حب وفيه الكثير من الدراما العائلية، وشخصيتي مختلفة تمامً عن دوري في مسلسل “من النظرة الثانية”.

هذا وتوجت نجمة الدراما الهندية، سنايا إيراني، بلقب فنانة العام على الشاشة الصغيرة، وفقا لاستطلاع رأي أجرته المحطة الإذاعية البريطانية Sabras.

وكانت المحطة الإذاعية التي تبث من لندن قد دعت الجماهير للتصويت ضمن استطلاع للرأي أجرته حول شخصياتهم التلفزيونية الهندية المفضلة خلال ديسمبر 2015، عبر فيسبوك، تويتر و إنستقرام، ناهيك عن المكالمات الهاتفية عبر إذاعة Sabras ورسائل البريد الإلكتروني أيضاً.

Tags

مواضيع ذات صلة