كم تدفع لالتقاط صورة مع عمرو دياب و محمد رمضان ؟

التقاط الصور مع النجوم على الرغم من طرافته إلا انه يحمل في مضمونه نوعا من الاستغلال ، فالجمهور المحب للفنانين يسعى بكل السبل لملاحقتهم إلا أنه يصطدم عند رغبته في التقاط صورة معهم بأسعار قد تبدو كبيرة أو تفوق الخيال ، وهذا ما حدث مع بعض جمهور عمرو دياب، فماذا عن النجوم الآخرين الذين تعرضوا للانتقاد بسبب هذه الظاهرة.

تواجد عمرو دياب حاليا في فترة اجازة بقرية مراسي بالساحل الشمالي، بداية استغل عدد كبير تواجد الفنان عمرو دياب هناك ليقوم بالتقاط الصور التذكارية معه خلال تواجده على شاطئ البحر، واصطحب عمرو دياب البودي جارد الخاص به حتى لا يتعرض للمضايقات أثناء قضائه الوقت الخاص به، وبلغت اسعار الدخول للفرد الواحد 350 جنيه.

وانتشرت على مدخل الشاطئ مقولة لو عاوز تتصور مع عمرو دياب ادفع 350 جنيه، لتثير حالة من الجدل بين المصطافين اعادت إلى الذهن نفس الضجة التى أثيرت حول الفنان محمد رمضان عندما أشيع أن هناك مقابل مادي نظير التقاط الصور معه.

وكان الجمهور قد اكتشف خلال حضوره لعرض مسرحية “أهلا رمضان” أنه بخلاف ثمن التذكرة، فهناك ثمن من أجل التقاط صورة برفقة نجمهم المفضل وتراوح سعر الصورة مع النجم محمد رمضان وروجينا بين 200 جنيه للصورة الحجم الكبير و150 جنيه للصورة الحجم الصغير.

Tags

مواضيع ذات صلة