كلوي كارداشيان تنعي صديقا لها 

توفي جيمي سانجوثاي (Jamie Sangouthai) وهو الصديق المقرب للاعب كرة السلة لامار أودوم وأحد أصدقاء كلوي كارداشيان في أحد مستشفيات لوس أنجلوس في يوم الأحد 14 يونيو عن عمر يناهز السابعة والثلاثين، ويعتقد أن سبب الوفاة هو جرعة زائدة من الهيروين.

بعد أن علمت كلوي كارداشيان بنبأ وفاة جيمي سانجوثاي كتبت كلوي تغريدة على موقع تويتر تنعي فيه صديقها المقرب وقالت فيها: “متى سيتوقف ذلك؟ أرقد في سلام جيمي سانجوثاي”، وبعد ذلك بفترة نشرت تغريدة أخرى قالت فيها: “الحياة لا تصبح أكثر سهولة مع مرور الأيام ولكنها تجعلكم أكثر قوة” ولقد وضعت كلوي مع هذه التغريدة رابط لصورة على الانستجرام تظهر امرأة تبكي.

ماليكا حق (Malika Haqq) وهي صديقة مقربة لكلوي كارداشيان نشرت على الانستجرام صورة تجمعها بصديقتها كلوي، لامار أودوم، وجيمي سانجوثاي وكتبت تعليقا عليها تنعي فيه جيمي سانجوثاي وقالت فيه: “الأوقات السعيدة والحزينة في الحياة تظهر لنا الأشخاص المهمين في حياتنا ومن يتركون بصمتهم الخاصة في قلوبنا بعد رحليهم، أرقد في سلام جيمي سانجوثاي”.

جيمي سانجوثاي كان الصديق المقرب للاعب كرة السلة لامار أودوم منذ أن كانا في المدرسة الثانوية وكان واحد من أشابين أودوم في حفل زفافه على كلوي كارداشيان في عام 2009، ولقد ظهر في البرنامج الواقعي ” Khloe & Lamar”.

Tags

مواضيع ذات صلة