كسر رجل لينا قيشاوي اثر حادث اليم

تعرضت الاعلامية لينا قيشاوي لحادث أليم أدى إلى كسر في قدمها، وشاركت لينا قيشاوي جمهورها صورة من داخل المستشفى لرجلها اليمنى المكسورة والموضوعة في جبيرة.

وارفقت الصورة بتعليق: يلا سليمة إضافة إلى صورة تعبيرية بوجه حزين، من دون أن توضح تفاصيل الحادث.

وكانت لينا قيشاوي احتفلت بعيد ميلادها، ونشرت مجموعة صور لها عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مع سيارتها الجديدة من طراز جاكوار XE التي حصلت عليها كهدية بمناسبة عيد ميلادها.

شرت الإعلامية لينا قيشاوي‎ مجموعة صور لها عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مع سيارتها الجديدة من طراز جاكوار XE التي حصلت عليها كهدية بمناسبة عيد ميلادها.

وعلّقت قيشاوي على الصورة: “و أنا أطفي شمعة عيدي السنة الي مرقت، ما توقعت سنة وحدة تعمل كل هالتغير، هالتقلبات و التجارب المختلفة، ما توقعت سنة وحدة بتقدر توصل الانسان لأماكن مختلفة و ناس مختلفة. الي كسبته هاي السنة هو عيلتي، و أهلي و صديقاتي و الناس الي مشيت معي يوم بيوم ولليوم و انتو اليوم راح اشكر عيلتي و والدي و والدتي ، الهدايا مش بقيمتها الهدايا بقيمة صحابها، بس هاي الهدية فوق التوقعات! شكراً الكم و لوجودكم بحياتي و الله لا يحرمني منكم”.

جاكوار XE مزودة بمحرك سداسي الاسطوانات سعة 3 لتر، يولد قوة 335 حصان، وبفضل هذه القوة تتسارع من الثبات إلى 100 كم/ساعة خلال 5.1 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى 250 كم/ساعة، ويبلغ سعرها 70 ألف دولار أمريكي. …

Tags

مواضيع ذات صلة