كريم ,جل, لوشن, ما هو الأنسب لبشرتك؟!

في عالم الجمال وخاصة عندما يتعلق الأمر بالبشرة فهناك شيء واحد مؤكد، وهو التأكد من حسن الاختيار بين المنتجات المفضلة لديكم والمتنوعة, فمن الطبيعي ان ما يناسب نوع واحد من البشرة ليس من المؤكد أن يكون هو أفضل خيار لنوع اخر, بل احيانا قد يكون عكس ما يحتاجه الجلد تماما.

لذلك دعونا نميز بين حقائق المنتجات, حتى نستطيع اختيار ما يمكننا اقتناءه وتطبيقه على بشرتنا.

1-الكريم:

إذا كانت البشرة جافة، مائله لظهورقشور على الجلد هو المؤشر الرئيسي, في هذة الحالة فإن استخدام مرطب خفيف الوزن بالإضافة إلى قدرته على اختراق الجلد وامتصاص البشرة له سريعا.

سيكون جيدا جدا اذا استخدمنا احدالكريمات الطبية المرطبة فهي مختلفة حقا بشكل كبير, حيث تهدف إلى إصلاح وتدليل وتعزيز الجلد,وهذا الكريم المرطب قد تتعدى اهدافه ومنافعه حيث يحتوى على حمض الهيالورونيك، وبذور عباد الشمس، الغليسيرين، الميثيكون والشعير والخيار ومستخلصات الفاكهة، وغيرها من الانواع والاشكال التي تتيحها الشركات التي تعمل في مجال التجميل الطبي والتي ستهتم بأمر بشرتك على أفضل حال.

2- الجل:

إذا كانت بشرتك دائمة افرازالزيوت، أوعرضة للإصابة بحب الشباب، ينصحك الخبراء بتجربة الموادالهلامية(الجل)خفيفة الوزن أو اضافتها إلى نظام العناية بالبشرة الخاص بك في اسرع وقت ممكن.

هناك أنواع من تلك الموادالهلاميه الخالية من الزيت وخصوصا لأنواع البشرة المختلطة، وبالتأكيد سوف تعمل بشكل جيد في أشهر الصيف.

3- اللوشن:

صممت هذه الأنواع من الكريمات المرطبة (سواء للوجه او للجسم) لإغمار الجلد في الترطيب بطريقة ذكية وسريعة,فضلا عن تعزيز المواد الطبيعيهاللازمة لرطوبة الجلد.

وبصفة عامة، فإن المستحضرات التي تحتوي على مركبات محلوليه أو (اللوشن) فإن هذا يعني انها مثالية لأنواع البشرة الأكثر جفافا، وخاصة لأولئك الذين قد يجدون أنفسهم في المناخات الجافة.

Tags

مواضيع ذات صلة