كريم الأساس الجديد Wake Me Up من ريميل لندن

 

هل تعيشين النمط السريع لأسلوب حياة لندن؟ لا تحصلين على ثماني ساعات من النوم يومياً لتحافظي على جمالك؟ احمدي السماء على مستحضر الأساس Wake Me Upالجديد من ريميل، الذي سيصبح متوفراً ابتداءً من أغسطس 2015. البشرة التعبة والمرهقة أصبحت من الماضي. الآن، يمكنك أن تستيقظي وتتألقي.

Wake Me Up هو أول كريمأساس سائل من ريميل، يوقظ البشرة على الفور ويعطيها مظهراًمتألقاً، لامعاًوصحياً،فيما يقلل أيضاً العلامات المبكرة لتقدم البشرة بالسن.لا يهم كم تتأخرين بالعودة إلى البيت في الليلة السابقة، سيزيل هذا الأساس على الفور علامات التعب الظاهرة لكي تبدو البشرة متجددة في شبابها. لا حاجة لأن يعرف أحد أين كنت تحتفلين لغاية الثاثة صباحاً.

إذاً ما هو سر ريميل؟ أولاً، تنساب تركيبة هذا الأساس الخفيفة والناعمة بسهولة لتمنح تغطية خالية من المسام 100% مع إطلالةطبيعية بلمسة أخيرة متوازية ومن دون عيوب. ثانياً، تحتوي على لؤلؤ ساطع لتتألق البشرة بإطلالة صحية، جميلة ومشرقة. وثالثاً، تشمل التركيبة عالية التقنية على بيبتيدات تساعد على زيادة مرونة البشرة، لكي تستطيع التعافي واستعادة توازنها بسرعة أكبر. أما النتيجة فهي بشرة تبدو أكثر تألقاً، انتعاشاً، شباباً وأقل تعباً، في حين يتم تخفيض مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد. أخيراً، ولأن مستقبل جمال بشرتك مهم جداً، يمتاز أساس Wake Me Up بمعدل حماية SPF 15 من أشعة الشمس للمساعدة على حمايتها من أضرار أشعة الشمس المؤذية.

يتلاءم هذا الأساس بسهولة مع لون بشرتك بفضل المجموعة الواسعة من تسعة ألوان تمتد من الفاتحة إلى المتوسطة/الدافئة. النتيجة: إطلالة طبيعية، لا تشبه الماسك. يمتزج Wake Me Upبسهولة وبدون تعب، كما يرطب على الفور لكي تشعر البشرة بالترطيب طوال اليوم. كذلك، يعطي إحساساً بوزن خفيف وراحة عالية جداً لدرجة أنك لن تلاحظي أنك تضعينه. تدرك ريميل أن النشاطلا يتوقف أبداً في حياتك، لذلك يوفر لك Wake Me Up ثباتاً يدوم طوال اليوم: يبقى مستحضر التجميل عالي الفعالية هذا متأهباً ومحافظاً على بشرتك خالية من اللمعان لغاية 10 ساعات.

يتوفر Wake Me Up في قارورة مصقولة من الزجاج ستشكل إضافة فاخرة إلى أية طاولة مكياج. يكشف الزجاج الشفاف عن لون الأساس في الداخل، ويحمل حفراً على طول الجنب لشعار ريميل المميز. وتشتمل واجهة القارورة على رسمات غرافيكية رائعة وساطة باللونين البرتقالي والأبيض: رمز اللون الأنيق والجديد لهذا الأساس من ريميل. ولكي يكتمل المظهر البارز، تم تتويج المضخة البرتقالية للقارورة بغطاء برتقالي بتأثير لؤلؤي في إشارة إلى الطاقة عالية الحيوية والطابع الإيجابي. تحديداً ما تحتاجين إليه لتستيقظي!

Tags

مواضيع ذات صلة