كريس هيمسوورث يؤكد بأنه لم يواجه مشكلات في العمل مع تشارليز ثيرون

وسائل الإعلام تحدثت كثيرا خلال الفترة الماضية عن التعليقات التي قالتها الممثلة تشارليز ثيرون (Charlize Theron) عن الممثل توم هاردي (Tom Hardy) وحديثها عن صعوبة العمل معه، وفي ظل هذا الجدل المثار حول علاقة العمل السيئة بين تشارليز ثيرون وتوم هاردي، تحدث الممثل كريس هيمسوورث عن تجربة عمله مع تشارليز ثيرون وكان ذلك خلال مقابلة إذاعية له في برنامج ” Kyle & Jackie O Show” في يوم الثلاثاء على قناة ” KIIS FM”.

كريس هيمسوورث 32 عام، تحدث عن تجربة عمله مع تشارليز ثيرون وقال: “لا لم تحدث بيننا مشكلات، لقد كانت رائعة، إنها تتمتع بطاقة كبيرة أمام وخلف الكاميرات وكثر من أي شخص عملت معه من قبل”، وأضاف قائلا: “إنها تتصرف كواحدة من الشباب، ويمكنها أن تلقي اللعنات مثل أي شاب آخر وربما أسوأ، إنها بالفعل وإحدى الأشخاص المفضلين لدي”.

تشارليز ثيرون وكريس هيمسوورث عملا معا للمرة الأولى في فيلم ” Snow White and The Huntsman” الذي عرض في عام 2012، وعملا معا مرة ثانية في الجزء الثاني من الفيلم وهو فيلم ” The Huntsman: Winter’s War” والذي سيصدر في شهر إبريل في هذا العام.

مقابلة كريس هيمسوورث الإذاعية الجديدة لم تكن المرة الأولى التي أثنى فيها على الممثل تشارليز ثيرون أو عبر فيها عن سعادته للعمل معها فخلال المؤتمر الصحفي لفيلم ” The Huntsman: Winter’s War” في لندن امتدح كريس بطلات الفيلم الجديد-ومن ضمنهم ثيرون-وقال أن تجربة العمل مع ممثلات قويات الشخصية كان تجربة رائعة.

علاقة العمل بين تشارليز ثيرون وكريس هيمسوورث قد تكون علاقة عمل جيدة ولكنها على العكس تماما من علاقتها بالممثل توم هاردي والذي شاركها في بطولة فيلم ” Mad Max: Fury Road”، تشارليز ثيرون 40 عام، كانت قد تحدثت عن علاقة العمل السيئة بينها وبين الممثل توم هاردي خلال مقابلة لها مع مجلة ” Wall Street Journal” نشرت في الشهر الماضي، وقالت أن العمل مع توم هاردي كان تجربة صعبة للغاية، أضافت قائلة: “ولكنني سمعت أنه لا يتصرف دائما بهذه الطريقة في جميع الأفلام التي يعمل بها، لقد سمعت من يقولون أن العمل معه تجربة جيدة للغاية”.

تشارليز ثيرون تابعت قائلة: “ربما يكون سبب الصدام بيننا أن شخصيتينا في الفيلم في صراع وصدام دائم، أعتقد أننا لو كانا ودودان للغاية مع بعضنا لأصبح الفيلم أسوأ بعشر مرات”.

تشارليز ثيرون كانت قد تحدثت عن توم هاردي في مقابلة لها مع مجلة ” Esquire” في شهر إبريل في عام 2015 كيف أنه يستمر في تقمص شخصيته الحادة في فيلم ” Mad Max: Fury Road” وخلال الفترة التي يتوقف فيها التصوير واعترف بأن هذه الأمر كان يزعجها للغاية ولقد علقت وقتها على علاقة العمل بينها وبين توم وقالت: “لقد كان كل منا يصيب الآخر بالجنون”.

Tags

مواضيع ذات صلة