كريس روك ينفصل عن زوجته ملاك رسميا

اعلن النجم الكوميدي الأمريكي الشهير كريس روك انفصاله عن زوجته الأمريكية الحسناء “ملاك” بعد قصة حب وزواج استمرت 20 عاما، حيث حصلا على الطلاق الرسمي في قاعة المحكمة الموجودة في مدينة نيو جيرسي.

وتشير “مشاهير” أن “كريس” البالغ عن العمر 51 عاما انفصل عن زوجته “ملاك” منذ 2014، لكن اتخذت الإجراءات القانونية للطلاق مدة وصلت إلى عامين، حتى توصلا لحكم الطلاق الرسمي.

ومن جانبها، صرحت “ملاك” البالغة من العمر 49 عاما بأنها قررت هي و”كريس” الانفصال بعد مناقشات وتفكير كثير، وأضافت: “مع التسليم بأن هذا تغيير كبير، سيبقى أطفالي في صميم حياتي وسعادتهم على رأس أولوياتي”.

والجدير بالذكر، أن الممثل والمنتج والمؤلف الأمريكي كريس روك ولد بجنوب كاروليان بالولايت المتحدة الأمريكية، بعد فترة قصيرة من ولادته، انتقل والداه إلى مرتفعات كرون ببروكلين في نيويورك، وبعدها بفترة وجيزة أيضا انتقلوا إلى منطقة الطبقة العاملة ببيدفورد، في ستايفسنت.

عملت والدة كريس (روزالي) كمعلمة اجتماع للمعاقين عقليا، كما عمل والده (جوليوس) سائق شاحنة، وتوفي عام 1988 آثر خضوعة لعملية قرحة ، له ثلاث أشقاء هم: توني، كيني، وجوردون، وله أخ غير شقيق تشارلز توفي عام 2006 بعد صراع طويل ع إدمان الكحول.

تأثر روك كثيرا بأسلوب جده في حياته، حيث كان واعظا وساعده في العديد من الأمور، انضم روك بمدرسة في بروكلين وكانت تنتمي بشكل أكبر للبيض، عاني كثيرا من البلطجة والضرب من الطلاب العنصرين، انتشله والداه إلى مدرسة جيمس ماديسون، ولكنه قرر ا?انقطاع عن الدراسة الثانوية تماما، والعمل في وظيفة بسيطة في احدي المطاعم للوجبات السريعة. 

بدأ روك حياته المهنية في ستاند أب (البرنامج الساخر الكوميدي)، وشارك في أدوار صغيرة في بعض الأفلام، حتى اشتهر بخفة ظله التلقائية والتي ساعدته في مشاركته للعديد من الأفلام.

مواضيع ذات صلة