كريستين ستيوارت في فيلم دعائي للمصمم كارل لاجرفيلد

تقوم كريستين ستيوارت بدور ممثلة تقوم بدور جابرييل بونور شانيل أو كوكو شانيل مؤسسة دار أزياء شانيل في فيلم تخيلي يجسد السيرة الذاتية لكوكو شانيل.

انضمت الممثلة كريستين ستيوارت مؤخرا إلى حملة دعائية جديدة خاصة بدار الأزياء الفرنسية شانيل وشاركت ستيوارت أيضا في فيلم دعائي جديد لدار أزياء شانيل سيتم عرضه في عرض أزياء شانيل القادم، وطبقا لما ذكرته تقارير سابقة فإن الفيلم الذي شاركت فيه ستيوارت قد تم تصويره خلال يومين في الشهر الماضي.

مصمم الأزياء الشهير والمدير الإبداعي لدار أزياء شانيل كارل لاجرفيلد كان قد تحدث في وقت سابق عن الفيلم الدعائي الجديد لدار أزياء شانيل والذي تظهر فيه شخصية كوكو شانيل وقال: “أنهم يقومون بعمل الكثير من الأفلام عن شانيل فلماذا لا أقوم أنا الآخر بعمل فيلم عنها؟”.

كريستين ستيوارت منشغلة حاليا بالعمل في أحدث أفلام المخرج وودي آلن وهو فيلم لم يتم الكشف عن اسمه حتى الآن، ولقد تم تصوير عدد من مشاهد هذا الفيلم في بيفرلي هيلز في لوس انجلوس ولاية كاليفورنيا وبذلك يكون هذا الفيلم الجديد للمخرج وودي آلن هو أول أفلام وودي آلن التي يتم تصويرها في لوس أنجلوس منذ فيلم ” Annie Hall” في عام 1977.

شاهد صور من موقع تصوير فيلم وودي آلن الجديد في لوس أنجلوس:

كريستين ستيوارت وهي تقوم بتصوير بعض المشاهد في فيلم وودي آلن الجديد في بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا في يوم 21 أغسطس، هذا الفيلم سيكون أول فيلم لوودي آلن يتم تصويره في لوس أنجلوس منذ أن تم تصوير فيلم ” Annie Hall” للمخرج وودي آلن في عام 1977.

يمكنك أيضا قراءة More from author