كريستيز تعلن عن فئة مزاد جديدة في الشرق الأوسط

تحتفل دار المزادات العالمية كريستيز في شهر مارس المقبل بمرور عشرة أعوام على بدء مزاداتها بدبي وبتنظيم موسم مزاداتها العشرين بالمنطقة في فندق جميرا أبراج الإمارات في قلب دبي. وانطلاقاً من حرصها على مواكبة مزاداتها لتطلعات المقتنين بالمنطقة، وفي إطار احتفالها هذا العام، أعلنت اليوم كريستيز عن تنظيم مزاد جديد هو مزاد «عناصر الأناقة» Element of Style.

ويتضمَّن المزاد غير المسبوق بمنطقة الشرق الأوسط مجموعة من حقائب اليد والمجوهرات والساعات والقطع الفخمة والمترفة من حول العالم، ومن المتوقع أن تجتذب معروضات هذا القسم من المزاد، البالغ مجموعها 150 قطعة، المقتنين الذواقين الباحثين عن مقتنيات فذة وفريدة معاً. ويتضمن مزاد «عناصر الأناقة» 60 حقيبة يد من أشهر دور الأزياء في العالم مثل «هيرمس» و«شانيل» و«لوي فيتون» و«سيلين»تُعرض للمرة الأولى في مزاد بدبي، إلى جانب المجوهرات والساعات النسائية وأقلام الحبر السائل ذات الإصدار المحدود من «مون بلان»، وحقائب وصناديق عتيقة التصاميم من «لوي فيتون».

وخلال الأعوام الثلاثة الماضية شهدت مزادات كريستيز بدبي اهتماماً غير مسبوق في الساعات النسائية، مثلما شهدت مزاداتها في هونغ كونغ خلال العامين الماضيين إقبالاً لافتاً على حقائب اليد ذات التصاميم العتيقة “فينتج”. لذا أطلقت كريستيز مفهوم مزاد «عناصر الأناقة» ليجمع بين الاثنين بمناسبة موسم مزاداتها العشرين بدبي.

Tags

مواضيع ذات صلة