كريستيانو رونالدو يظهر لأول مرة مع اسرته كاملة

اعرب لاعب الكرة الأشهر كريستيانو رونالدو بسعادته الغامرة بفوز منتخب بلاده ببطولة الامم الأوروبية، حيث ظهر لأول مرة مع أسرته كاملة بما فيهم أولاده وزوجته ووالده ووالدته ليحتفل بفوز فريقه الثمين على فرنسا.

كما اكد كريستيانو أن سعادته التى لاتوصف متمنيا أن يحالفه الحظ ليقدم لمنتخب بلاده أكثر مما قدم، وأن سعادته بالفوز أنسته مرارة الاصابة، حيث أنه أصيب خلال المباراة ولم يستطع أن يشارك ايجابيا في هذه المهمة، وخرج من المباراة سريعا.

ومن جانب اخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، لن يستطيع اللحاق بمباراة الفريق أمام إشبيلية في نهائي كأس السوبر الأوروبي في 9 أغسطس القادم.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية المقربة من ريال مدريد، إن اللاعب سوف يخضع للمزيد من الفحوصات الطبية إلا أنه من المرجح أن يغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع.

ولا يريد المدير الفني لريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان، الاستعجال في عودة اللاعب البرتغالي، خاصة أنه تحامل على نفسه في الموسم الماضي، ولعب مصابا خاصة في مباراة مانشستر سيتي في البرنابيو في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولن يلعب كريستيانو رونالدو أمام إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي، إلا في حال تعافيه بشكل كامل من إصابته وهو الأمر الذي يستبعده الجهاز الطبي في ريال مدريد.

وسيتمتع كريستيانو رونالدو الآن بعطلته السنوية لمدة 19 يوما على أن ينضم للفريق في الولايات المتحدة الأمريكية في 31 من الشهر الجاري.

Tags

مواضيع ذات صلة