كايلي جينر تكشف أفقاً جديداً للكونتورينغ

قامت عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر بنشر مقطع فيديو على موقعها الإلكتروني الخاصّ، تكشف خلاله أفقاً جديداً مفاجئاً للكونتورينغ، حيث تظهر كايلي وهي تقوم بشرح سريع لكونتور أذنيها الذي تقوم به خبيرة المكياج Hrush Achemyan.

ويشير موقع “مشاهير” أن جينر بدأت بكونتور وجهها بالكامل ثمّ رقبتها وتخطّت حدود خطّ شعرها، وحين وصلت Hrush إلى أذنيها قالت كايلي “أحبّ جداً حين تقومين بذلك”، على الرغم من أنه قد يبدو من غير الضروري تماماً القيام بذلك.

وأوضحت كايلي السبب في كونتور الأذن قائلة: “ليس من اللائق أن تسيري على السجادة الحمراء وتبدو أذناكِ مختلفتي اللون عن وجهكِ ورقبتكِ”، وتتابع: “الأذنان هما جزء من الوجه وقد تلتقطان الضوء مباشرةً”.

هذا ومن الواضح أن انفصال نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كورتني كارداشيان عن حبيبها ووالد أطفالها السابق سكوت ديسيك لا علاقة له بالصداقة التي تجمعه بشقيقتها كايلي جينر، حتى وإن كان ذلك سيثير غضبها.

قضى سكوت أمسية برفقة كايلي وعدد من أصدقائها، وحرصت كايلي على مشاركة جمهورها ومتابعيها و(كورتني) بعدد من الصور لهما، إضافة إلى عدة مقاطع فيديو مصورة أثناء قضائهما وقتاً ممتعاً سوياً.

 

Tags

مواضيع ذات صلة