كايلي جينر تقول لمنتقديها : “أنتم لا تعلمون أي شيء لعين عني”

كايلي جينر قامت بالرد بطريقة حادة وتتضمن كلمات سباب على الشائعات التي ترددت مؤخرا عن تعاطيها للمواد المخدرة وذلك في مقطع فيديو قامت بنشره على موقع ” Snapchat”.

شائعات تعاطي كايلي جينر للمخدرات انتشرت منذ فترة ليست بالقليلة بسبب عبارة قالتها كايلي وأكدت بعدها أنه أسئ فهم ما قالته، ومؤخرا نشرت إحدى المجلات مقال تتحدث فيه عن إدمان كايلي جينر للمواد المخدرة وتنصحها بالدخول إلى مركز لعلاج الإدمان وإعادة التأهيل، هذا على الأرجح دفع كايلي جينر 17 عام لتعود مجددا لتنفي شائعة إدمانها ولكن هذه المرة بطريقة أكثر حدة.

في الفيديو الجديد الذي نشرته كايلي جينر على موقع ” Snapchat” تحدثت كايلي عن شائعة إدمانها وقالت: ” أنا حفا لا أريد أن أسمع أشياء مثل الشائعة اللعينة التي تقول إنني أدمن المخدرات، لأنه من الواضح أنكم لا تعرفون أي شيء لعين عني”.

” Gossip Cop” كانت قد نشرت مقالا في وقت سابق تؤكد عدم صحة الشائعات التي ترددت مؤخرا عن إدمان كايلي جينر للمواد المخدرة، وأكدت أنه لا توجد خطة لإدخال كايلي لمصحة لعلاج الإدمان كما قال البعض، وأنه لا توجد مخاوف عن إدمانها للمواد الخدرة”.

كايلي جينر كانت قد تحدثت عن شائعة أخرى طاردتها في الآونة الأخيرة، ففي الشهر الماضي نشرت كايلي جينر مجموعة من التغريدات تنفي بها شائعة حملها.

Tags

مواضيع ذات صلة