كايلي جينر تقلد أختها كيم بهذه الإطلالة 

كايلي جينر أظهرت إعجابها بشقيقتها الكبرى كيم كارداشيان بعد أن ظهرت بفستان أسود جريء يشبه في تصميمه واحد من فساتين كيم كارداشيان السوداء وذلك أثناء حضورها حفل افتتاح مصنع للسكر في ميامي وأقيم حفل الافتتاح في يوم الجمعة 19 يونيو.

كايلي جينر 17 عام ارتدت في ذلك اليوم فستان أسود طويل الأكمام مفتوح من منطقة أعلى الساق ومن منطقة الصدر وهذا الفستان يشبه الفستان الذي ترتديه كيم في صورتها التعريفية (profile picture) على موقع الانستجرام، كايلي زينت إطلالتها في هذا اليوم بحذاء اسود انيق ذو كعب عالي وأظافر مزينة بطلاء وردي، وكانت تحمل في يدها مصاصة وردية اللون من مجموعة ” Kylie & Kendall Black Diamond Couture Pop ” مجموعتها ومجموعة شقيقتها كندال جينر للمصاصات الأنيقة.

كيندال جينر نشرت صورتين على الانستجرام تظهران إطلالاتها الجريئة في هذا الحفل، ولقد كتبت معلقة على إحدى هاتين الصورتين أنها شعرت أنها احتاجت في هذا الوقت إلى الكثير من الشريط اللاصق لتثبيت ملابسها.

بينما كانت كايلي جينر في حفل افتتاح مصنع للسكر في ميامي، كانت شقيقتها كيندال جينر في سوهو في مدينة نيويورك لحضور إحدى جلسات التصوير وشوهدت في ذلك اليوم (الجمعة) وهي ترتدي فقط سترة رمادية واسعة وقصيرة من ” Yeezus” أظهرت ساقيها الطويلتين.

Tags

مواضيع ذات صلة