كايلي جينر ترتدي شورت من مجموعة تايجا

نشرت كايلي جينر صورتين سيلفي على حسابها على الانستجرام (والذي أصبح يحمل اسم King Kylie) في يوم الخميس وظهرت فيهما وهي ترتدي شورت أبيض ضيق من مجموعة صديقها تايجا للسراويل الداخلية والشورتات الضيقة (boxer briefs) وارتدت معها توب أبيض قصير.

الشورت الأبيض الضيق والشفاف الذي ارتدته كايلي جينر 17عام في الصورتين من مجموعة “‘core collection” وهي مجموعة للسراويل الداخلية والشورتات الضيقة صممها مغني الراب الشهير الجائز على جائزة جرامي تايجا 25 عام (واسمه الحقيقي مايكل نجوين ستيفنسون Michael Nguyen-Stevenson) وهما متوفران بسعر 12 دولار.

كايلي جينر كانت قد نشرت صورة لها في شهر يناير على الانستجرام وهي ترتدي صورة لشورت ضيق من نفس المجموعة ولكنه يحمل نقشات زهرية أنيقة ويبدو أنها ترغب في القيام بالمزيد من الدعاية لمجموعة “‘core collection” من “Crisp” خاصة وأن عدد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي مجتمعة قد وصل إلى 43 مليون متابع (43 M).

كايلي جينر وتايجا-اللذان يسكنان في منطقة واحدة وهي منطقة كالاباساس الراقية-أصبحا يشاهدان كثيرا معا في هذه الأيام ويقال إنهما يعملان معا لإنتاج ألبوم موسيقي جديد لكايلي جينر وطبقا لما ذكرته مجلة ” Us Weekly” فإن تايجا يساعد كايلي في كتابة أغاني هذا الألبوم وكايلي تتلقى حاليا دروسا للتدريب على الغناء.

تايجا وهو أب لطفل عمره عامان من خطيبته السابقة بلاك شاينا ويدعى كينج كايرو (King Cairo) يستعد حاليا للسفر لإحياء حفل موسيقي في بودابست في يوم 22 يونيو وبعدها سيتجه منها إلى النمسا وسويسرا.

Tags

مواضيع ذات صلة