كانجانا رانوت تنجو بأعجوبة بعد تعرضها لحادث 

الممثلة كانجانا رانوت (Kangana Ranaut) التي تقوم حاليا بتصوير فيلم ” Simran” للمخرج هانسال ميهتا (Hansal Mehta) في الولايات المتحدة، نجت بأعجوبة بعد تعرضها لحادث طريق ولم تصب سوى بإصابات طفيفة. طبقا للتقارير الصحفية المنشورة فإن الحادث وقع بينما كانت كانجانا وزملائها من فريق العمل في الفيلم، في طريقهم للعودة إلى فندقهم في مدينة أتلانتا من موقع تصوير الفيلم الذي يوجد خارج ولاية جورجيا.

ولقد كشف مصدر مضطلع تفاصيل الحادث لوسائل الإعلام الهندية وتحدث عن لحظة وقوع الحادث وقال: “لقد كان السائق مواطن محلي، وكان يقود السيارة وقتها في طريق سريع يحمل اسم طريق 381، أثناء قيادته السيارة على الطريق بدأ يسعل بقوة ثم فقد الوعي بينما السيارة مازالت تتحرك”، المصدر أضاف قائلا أن الحارس الشخصي الخاص بكنجانا رانوت والذي كان يجلس بجوار السائق تصرف بسرعة وحاول السيطرة على عجلة القيادة ولكن حركته السريعة تسببت في تحرك عجلة القيادة بعنف وانتهى به المطاف إلى فقدان السيطرة على السيارة والاصطدام بسياج حديدي. لحسن الحظ لم يصب أي من ركاب السيارة بإصابات خطيرة بما فيهم كانجانا التي تبلغ من العمر 29 عام.

طبقا لما نشرته وسائل الإعلام فإن كانجانا رانوت لم تصب سوى بخدوش قليلة على جبهتها وذراعها وكذلك بقية ركاب السيارة الذين أصيبوا بإصابات خفيفة، ولقد ذكرت وسائل الإعلام أيضا أن كانجانا رفضت تأجيل استكمال تصوير الفيلم بالرغم كم استعداد منتجي الفيلم لتأجيل التصوير لبعض الوقت بعد الحادث.

كانجانا رانوت اشتهرت بأدوارها المميزة التي حصلت عنها على جوائز فنية عديدة منها جائزة الجائزة الوطنية (national award) لأفضل ممثلة والتي فازت عنها عن دورها في فيلم ” Tanu Weds Manu Returns” والذي قامت فيه بدور امرأتين متشابهتين في الملامح ومختلفتين في الطباع وطريقة الحديث واللكنة.

Tags

مواضيع ذات صلة