كاميرون دياز لا تخشى التقدم في العمر

كشفت النجمة العالمية كاميرون دياز، أنها لا تخشى أن تصبح اكبر في السن، على عكس الكثير من النساء، حيث يبدو أن التقدم في السن بالنسبة لها امر مميز ومرحلة رائعة، حيث بلغت من العمر 43 عام.

واكدت كاميرون دياز خلال إحدى المقابلات الصحافية، أنها كانت في العشرين من عمرها، تقول يأنها تتمنى أن تصبح ثلاثينية، وبعد أن تخطت العقد الثالث من عمرها، باتت تتطلع لتصبح أربعينية. 

كما وجهت كاميرون رسالة إلى النساء عبر موقع “مشاهير” أنه يجب النظر إلى مسألة التقدم في السن والكبر بأنها امر ايجابي جدا، فهناك تغييرات فسيولوجية جسدية عديدة، وعلى المرأة أن تفكّر مطلع الأربعينيات كيف تكون اقوى في ما بعد لا كيف تبدو اصغر.

فقالت: “علينا أن نبقى اقوياء، ليست هناك حاجة ضرورية لنتمنى دائما أن نعود إلى الوراء، علينا الاستمتاع بهذه المرحلة العمرية، واعتبر ذلك انجازا وهناك الكثير من النضج يأتي مع التقدم في السن”. 

وفي النهاية اعترفت دياز بأنها لم تعد شابة كما في السابق، وقالت: “في الحقيقة لقد رحل شبابي، لم أعد صغيرة في السن، وهذا الامر جيد جدا بالنسبة لي على عكس الكثيرين الذين يتذمرون عندما يتقدمون في السن”.

هذا ونشرت النجمة كاميرون دياز، صورة لها على حسابها الخاص على موقع إنستجرام بدون ماكياج تظهر مدى جمالها الطبيعي، وكتبت مع الصورة ان التقدم في العمر ليس ندا بالنسبة لها ولكن المشكلة في رأي الناس المهووسين بالتخلص من تجاعيد التقدم في السن.

وتفاعل عدد كبير من متابعي كاميرون مع الصورة التي نشرتها وساندوها في هذا الموقف كما قرر عدد منهم تقليدها.

Tags

مواضيع ذات صلة