كاظم الساهر يعزف على البيانو مع حفيدته!! 

شاركت الصفحة الرسمية للفنان القيصر كاظم الساهر جمهوره بنشر مقطع من الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يحتفل فيه كاظم عيد ميلاد حفيدته سناء بطريقة نالت إعجاب متابعيه بجدارة إذ يسعى دوما لتكوين علاقة قوية بينه وبين الأطفال، خاصة وان كانت حفيدته.

ويشير موقع “مشاهير” أن كاظم ظهر بجانب سناء حفيدته جالسين إلى جانب البيانو وتشارك سناء جدها العزف بطريقة متقنة وتكمل اللحن الذي يعزفه كاظم الساهر بأسلوبها الطفولي، ونال الفيديو اعجاب محبيه كثيرا لاحتراف الصغيرة العزف على البيانو بطريقتها العفوية.

ومن جانب اخر، قدم النجم العراقي الكبير كاظم الساهر مفاجأة لجمهوره حيث قام بطرح أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب بعد طول غياب عن الجمهور، والأغنية الجديدة تحمل اسم “غرناطة” وهي من انتاج شركة بلاتينيوم ريكوردز التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وفور اعلان صفحة القيصر كاظم الساهر عن اصدار الفيديو حتى سارع الجمهور بمشاهدته ومشاركته على مواقع التواصل حتى حقق نجاحاً لافتاً خلال ساعات قليلة، والأغنية من كلمات الشاعر الكبير نزار قباني وألحان طلال وقد تم تصويرها في اسبانيا حيث مدينة غرناطة التاريخية وتروي الأغنية قصص الحب والرومانسية التي يجيدها الشاعر السوري الراحل.

وسيقوم كاظم الساهر بطرح ألبومه الجديد خلال شهر مايو الجاري حيث ينتظر الجمهور بفارغ الصبر صدور هذا العمل الجديد من نجمهم المتميز بالفن الراقي.

Tags

مواضيع ذات صلة