كاظم الساهر يحتفل بعيد الام بصورة تذكارية لوالدته

احتفل المطرب العراقي كاظم الساهر بعيد الأم باكرا، حيث تذكر والدته الراحلة بصورة تذكارية لهما معا، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وعلق على الصورة، فكتب: “الله يرحمك يا ست الحبايب”.

مشكلة كاظم مع نور قمر

وعلى الصعيد الفني، صرح كاظم الساهر لـ “مشاهير” عن انسحابه من المشاركة في “ذا فويس كيدز”، وقال عن إحتجاح الجمهور على خروج الموهبة التونسية نور قمر: “صحيح  للجمهور الحقّ في أن يحتج ويزعل، لأنه لدينا مشاكل في اختيار الأصوات، وعندما اخذت نور إلى فريقي اعتقدت بأنه ستكون “أحلى صوت”، ولكن عندما دخلنا في البروفات، اكتشفت بأنه ليس لدى نور خبرة في الايقاع، بمعنى أنه يجب أن تعطيها اغنية من نوع الموال فقط”.

وتابع الساهر: “نور محتاجة للتمرين، حتى أن اختها كانت معها، وهي فنانة ايضا، وقالت لي: “أنا اعرف مشكلتها، وساعمل على تصحيحها”، فقلت لها: ” ما فيها شي، فلتتمرن لمدة قصيرة، وأعطيتهم الطريقة للتمرينات، وقلت لها: بعد أن تتمرني ستكونين من اجمل الاصوات على الساحة العربية”.

انسحاب كاظم من ذا فويس كيدز

واضاف: “الاطفال كلهم “حلوين”، ولديهم مواهب رائعة، وحرام أن نزعل على طفلة، ونهجم على الاطفال الاخرين، فالاطفال كلهم محبوبين، ويتمتعون باصوات جميلة، وعندما ينتهي البرنامج أنا من سينسحب لأن الالم في داخلي قاتل، وخصوصا عندما ارى دموع الاطفال”.

كما قال: “هل تعلمون أني خلال تصوير الحلقات كنت كثيرا ما ادخل إلى غرفتي، واصبح عصبيا مع اصدقائي، واقول لهم انتم ورطوني، وإلى متى اتحمل ثقل هذا البرنامج المؤلم جدا، واتمنى ألا يزعل مني الجمهور وأن يعذروني في هذا الموضوع”. 

اغنية المحبة

وبالحديث عن اغنية المحبة التي اداها الساهر على مسرح “ذا فويس” وهى من اشعار الاديب اللبناني الكبير جبران خليل جبران، ، قال: “المحبة هي من الاعمال التي افتخر بها في حياتي، وقد شكلت لي هذه الاغنية تحدي بأني قدمت عملا كبيرا من المدرسة الكلاسيكية الصعبة جدا جدا، وأنا اعتبر هذا العمل محطة انتقال في حياتي، حتى أنه يخيل لي أني ما زلت في حلم للصراحة، وهذه الاغنية كانت أروع تجربة لي”. 

وعمن سيشاركه اداء دويتو هذه الاغنية قال: ” لا يمكننا افصاح هذا الامر الان، والاغنية مؤلفة من خمسة اجزاء، وسمع منها الجمهور جزاين فقط”.

Tags

مواضيع ذات صلة