كارينا كابور عن خططها للاحتفال بعيد ميلادها: سأتناول الكثير من الطعام

النجمة الهندية كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan) ستحتفل بعيد ميلادها السادس والثلاثين في هذا العام بصحبة أفراد أسرتها وأصدقائها المقربين، كما اعتادت أن تفعل في أعياد ميلادها السابقة.

كارينا كابور خان ستكمل اليوم عامها السادس والثلاثين، وخلال مقابلة لها مع صحيفة ” PTI”، أكدت كارينا أن عيد ميلادها هذا العام سيكون مناسبة مميزة للغاية فبجانب الاحتفال بعيد ميلادها هذا العام فإنها تحتفل أيضا بحملها في طفلها الأول، ولكن بالرغم من ذلك فإن كارينا لم تقم بإعداد احتفالية خاصة من أجل عيد ميلادها في هذا العام وإنما ستكتفي بالاحتفال به مثل كل عام، وذلك بقضاء الوقت بصحبة أفراد أسرتها وأصدقائها، كارينا تحدثت عن ذلك وقالت: “عيد ميلادي هذه المرة سيكون مميزا للغاية، ولكن لا توجد خطط خاصة لعيد ميلادي في هذا العام، سأحتفل بعيد ميلادي بصحبة أفراد أسرتي وأصدقائي المقربين كما أفعل في كل عام، لا يوجد حفل أو أشياء من هذا القبيل، سأكتفي في هذا اليوم بتناول بعض الطعام والاسترخاء”.

كارينا كابور التي يتوقع أن تلد طفلها الأول من زوجها الممثل سيف علي خان (Saif Ali Khan) في شهر ديسمبر، تحدثت أيضا خلال المقابلة عن سعادتها عندما تكون بصحبة أسرتها وزوجها وأصدقائها، ولقد قالت عن ذلك: “بالنسبة لي فإن أصدقائي، أسرتي، زوجي… كل هؤلاء الأشخاص هم أكثر ما يهمني في هذا العام وأنا أهتم لأمرهم وأحرص على حمايتهم بشدة”.

كارينا تحدثت أيضا خلال المقابلة عن حملها الأول وقالت إنها لا تحصل على الكثير من النصائح من والدتها بابيتا (Babita) وشقيقتها كاريشما (Karisma) كما يظن الجميع ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: “لقد أردت أن أختبر هذه المرحلة (مرحلة الحمل) بمفردي. ستكون هذه رحلة خاصة بي وسيف، ونحن نرغب في أن نختبر ونعيش هذا التجربة في الوقت الحالي، إنه منشغل في الاستعداد لفيلمه الجديد ” Chef” ويتدرب 8 ساعات يوميا من أجل الفيلم”.

كارينا هي الأخرى تستعد للعمل في فيلم جديد وهو فيلم ” Veere Di Wedding” الذي تشاركها في بطولته الممثلة سونام كابور (Sonam Kapoor)، والممثلة سوارا بهاسكار (Swara Bhaskar).

Tags

مواضيع ذات صلة