كارول سماحة تنشر صور لها بدون ماكياج.. والجمهور يوبخها!!

حصلت الفنانة كارول سماحة على جائزتين في حفل توزيع جوائز DAF BAMA Music Awards في مدينة هامبورغ، عن فئة “أفضل مؤديّة في الشرق الأوسط” Best Performer والثانية جائزة Best Female Act.

وحرصت سماحة على مشاركة جمهورها بنشر صور لها من دون ماكياج في إطار رحلتها إلى ألمانيا، حيث اكد الجمهور ان الصور عفوية وصادقة، وتعكس تصالح كارول مع نفسها، وعدم اهتمامها بالمظاهر الزائفة، وأشادوا بظهورها المستمر من دون ماكياج.

بينما تناسى بعض المعلقين الجائزتين اللتين حصلت عليهما كارول، وأمعنا شتما في النجمة بسبب الصور التي وجدها البعض قبيحة، والبعض الآخر طالب كارول بالاعتزال والاهتمام بابنتها، فيما انتقد البعض التعليقات المهينة، واعتبر أن مطلقيها مرسلون من فنانات لم يرقهن أن كارول تفوقت عليهن في المهرجان.

هذا وهنأت الفنانة منى زكى عبر صفحتها على “تويتر” المطربة اللبنانية كارول سماحة بفوزها بجوائز “DAF Bama music awards” ، وكتبت منى : “مبروك كارول سماحة، على الجائزة والألبوم أنت فنانة متميزة وجميلة وفرحانة لك”.

وفي سياق اخر، نشرت المطربة كارول سماحة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صورة تجمعها بالفنان محمد منير.

وعلقت كارول، على الصورة قائلة: “في حفل عشاء مع المطرب العظيم محمد منير في هامبورج”.

Tags

مواضيع ذات صلة