كارول سماحة تفكر في العودة للدراما التلفزيونية

بعد ان تلقت الفنانة كارول سماحة العديد من العروض الدرامية، هاهي تفكر بشكل جدي في العودة للدراما التلفزيونية خلال الفترة القادمة، لكنها لم تحسم الامر بعد، ومن المنتظر ان تقرر مشروعها الجديد بعد طرح البومها الجديد والتي كشفت عن بعض تفاصيله.

هذا وعلم موقع “مشاهير” أن البوم النجمة اللبنانية كارول سماحه والمقرر طرحه قريبا يضم 14 اغنية، تتعاون فيها مع الشعراء نادر عبد الله ومحمد جمعة اضافة إلى اغنيات من كلماتها، كما تطرح كارول ضمن الالبوم أغنية “سهرانين” والتي سبق أن اصدرتها منفردة وصورتها فيديو كليب وحققت نجاحا كبيرا، وهى من كلماتها ولحن محمد رحيم وتوزيع سليمان دميان. 

وقد طرحت كارول سماحة البوستر الدعائي لالبومها الجديد، الذي يحمل اسم “ذكرياتي”، والمقرر طرحه خلال شهر “ابريل” المقبل، ونشرت النجمة اللبنانية صورة للبوستر عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وعلقت: “بوستر البومي الجديد ذكرياتي، ويتضمن 14 اغنية باللهجتين المصرية واللبنانية”.

كما كشفت كارول سماحه عن كلمات اغنيتها الرابعة وتحمل عنوان “ذكرياتي”، وتقول الاغنية: “ذكرى حلوى ومرة كمان.. ذكرى بترجعني زمان.. ذكرى عم يمحيها الوقت وذكرى صعبة على النسيان”.

كارول بدأت قبل أيام الإعلان عن اسماء اغنيات البومها واحدة تلو الأخرى، وكشفت حتى الآن عن 3 أغنيات هى “سحراك” كلمات كارول سماحة ولحن شريف بدر، “مخلصة” كلمات محمد جمعة ولحن مدين، “صحابى” كلمات نادر عبد الله ولحن تامر عاشور، والتي تقول كلماتها “صحابى وعشرة عمري فينهم.. دا بينى وبينهم مفيش إلا كل خير وطيب.. يا ريت بس أسمع خبر حلو عنهم.. خبر ييجى منهم.. ونتلم زى زمان قريب”.

مواضيع ذات صلة