كارول سماحة تستعد لموعد ولادتها قريباً

تحصل النجمة كارول سماحة على أجازة من الأعمال الفنية هذه الفترة، حيث تقضي الشهر الأخير قبل موعد ولادتها لطفلتها الأولى، مؤكدة أنّها حامل بفتاة ستكون باكورة زواجها برجل الأعمال وليد مصطفى، وتضعها الشهر المقبل.

وقد صورت كارول قبل الإجازة أغنية اتصالات زين التي صدرت قبل يوم واحد من حلول شهر رمضان، وضمّت النجوم عبادي الجوهر، أسماء لمنور، علا فارس وغيرهم، وكان لافتاً أنّ كارول ضمّت في الكليب طفلة من اللاجئين الذين صُوِّرَ معهم العمل، وكان واضحاً عليها شعورها بالأمومة.

كما شغلت الصورة مواقع التواصل الاجتماعي وسط ردود فعل تؤكّد أنّ كارول أصبحت جاهزة أكثر من أيّ وقت لتصبح أمّاً، كما تنتظر الولادة لتعاود نشاطها ولم تكن هذه المرة الأولى التي تلتقي فيها كارول الأطفال، فمن خلال عملها سفيرةً لمؤسسة التنمية الإنسانية التابعة للأمم المتحدة، لطالما كانت مشدودة لمشاركة مشاكل الأطفال وهمومهم.

ومن جهة أخرى، نشرت الفنانة كارول سماحة علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة رسمها لها أحد المعجبين وعلقت علي الصورة قائلة : ‘رسمة الأسبوع من المعجبين ‘.

ونالت الصورة إعجاب متابعيها علي الفيس بوك، وعلق رعد قائلا : حلوة وجميلة.. يا أميرة.. اسود وابيض ومرسوم و تخبلين، وأضافت موني و بس : ناااايس حياتي أنتي أحلا بكتير من الصورة الله يحميكي يارب.

Tags

مواضيع ذات صلة