كارول سماحة تتحدث عن إجهاضها

تنتظر كارول سماحة مولودها الأول بعد شهور قليلة من زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، وكشفت الفنانة عن تعرضها للإجهاض بحمل مبكر بعد زواجها.

كارول سبق وصرحت بتعرضها لضغط نفسي نتيجة شائعات الحمل المتكررة التي لاحقتها بعد زواجها، إلا أنها صرحت حديثاً بحملها بعد أول شهرين من زواجها، غير أنها كانت تتعرض حينها لحالة إرهاق شديدة أدت للإجهاض.

ونقلت تقارير صحفية عن كارول قولها : في بداية زواجي، كان موضوع الحمل مؤجلاً حتى انتهيت من كل الارتباطات، وتأجيل الحمل حمل الكثير من التأويلات لدى بعض الناس بأني لم أنجب لأننا، وليد وأنا، لدينا مشكلة، في حين قرار عدم الإنجاب أتى رغبة من كلينا، ريثما أنتهي من التزاماتي وأعتاد على السكن في مصر، خاصة أنني كنت معتادة على الحياة في لبنان، وبعدما تأقلمت مع الحياة في مصر وانتهيت من التزاماتي، قررنا الإنجاب، علماً أنني حملت بعد شهرين من زواجي وأجهضت بسبب الإرهاق، وكنت حينها أتناول أدوية التهاب لمعالجة الآلام في ظهري.

وأضافت كارول أنا تزوجت في شهر أكتوبر 2013 وفي شهر سبتمبر 2014 نذرت نذراً بيني وبين نفسي وقلت يا رب أعطني ولداً في عيد الميلاد، ثم، صليت، والحمدلله، ربي استجاب لدعوتي ورزقني، وحملت بعد عيد الميلاد بيومين، لحظة معرفتي بأني حامل اغرورقت عيناي بالدمع، ولم نخبر أحداً سوى والدتي ووالدة وليد.

يمكنك أيضا قراءة More from author