كارول سماحة تبهر جمهورها… فما السبب؟؟

أبهرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة جمهورها برشاقتها، حيث تمكنت من استعادة وزنها الطبيعي بعد مرور أقل من 5 أشهر على ولادتها لتبدو في أحدث صورها بإطلالة مميزة.

ويشير موقع “مشاهير” أن كارول استعادت رشاقتها السابقة بالكامل، بعد أن أعلنت عن زيادة وزنها 21 كيلو جرام، خلال فترة حملها بابنتها الأولى “تالا” والتي أنجبتها بداية شهر سبتمبر الماضي.

هذا وأحيت النجمة كارول سماحة، البرايم الرابع عشر من برنامج المسابقات “ستار أكاديمي”، الجمعة الماضية، حيث قدمت ثلاث أغنيات على المسرح، اثنتان بمشاركة طلاب “ستار أكاديمي” وهما “سهرانين” و”وحشاني بلادي”، كما قدمت أغنيتها الجديدة لأول مرة “روح فل” التي أطلقتها منذ فترة قصيرة وحققت نجاحا لافتا.

وصرحت كارول بأن تجربة الأمومة أخرجت أفضل ما بداخلها وأنها موجودة على المسرح بجسدها لكن روحها وقلبها في مصر مع ابنتها “تالا”، كما وجهت تحية لزوجها وليد مصطفى وعايدته بمناسبة عيد ميلادها التي تصادف يوم الجمعة.

ولم يرض بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إطلالة كارول واختيار ملابسها التي عادت بها للظهور بعد الولادة، وقال بعضهم إنه بعد غياب كارول عن الشاشة كان يجب أن تكون إطلالتها أكثر إبهارا، إضافة إلى أن إطلالتها لا تناسب المسرح، لكن يشفع لكارول تسريحة شعرها ومكياجها الذي ناسبها كثيرا، بحسب محبيها.

Tags

مواضيع ذات صلة