كارولينا هيريرا في دبي

resized_resized_CAROLINA.HERRERA_P.M_01

كارولينا هيريرا وابنتها كارولينا هيريرا دي بايز يذهبان في رحلة إلى دبي لإطلاق مجموعتيهما الجديدة من العطور والتي تحمل اسم ” Confidential ” (كونفيدنشال)ـ رحلة كارولينا هيريرا وكارولينا هيريرا دي بايز إلى ستتضمن حضورهما لعدد من الحفلات الخاصة بالترويج لمجموعة العطور الجديدة وكذلك الحفل الرسمي لإطلاق مجموعة عطور ” Confidential” والذي سيقام في المنتجع الشهير رويال ميراج.

كارولينا هيريرا اختارت دبي لتكون المدينة لتطلق منها مجموعة عطورها الجديدة، دبي كانت ولازالت سوق هام لجميع منتجات دار كارولينا هيريرا بداية من العطور وحتى الأزياء، كمجموعة كارولينا هيريرا نيويورك، مجموعة الألبسة الجاهزة للنساء، مجموعة ” CH” من كارولينا هيريرا ومجموعة ” lifestyle” (لايف ستايل) الأنيقة للرجال، للنساء وللأطفال.

مجموعة ” Confidential” للعطور من كارولينا هيريرا تشمل 6 عطور و4 زيوت عطرية أساسية والتي يمكن استخدامها بشكل منفرد ووضعها على الجلد أو استخدامها مخلوطة لتصنع عطرك الخاص المتفرد.

كارولينا هيريرا دي بايز كانت هي صاحبة فكرة مجموعة ” Confidential” للعطور حيث أنها أرادت صنع مجموع مميزة من العطور تجسد الطابع الراقي والغير تقليدي لعلامة كارولينا هيريرا التي أسستها والدتها.

يمكنك أن تميز ما بين عطور مجموعة ” Confidential” عن طريق اللون المميز لكل زجاجة عطر والتي تم صناعتها من أجود أنواع الزجاج، زجاجات العطور في هذه المجموعة تحمل الشعار لماركة كارولينا هيريرا.

كارولينا هيريرا ستطلق أيضا مجموعة من الأزياء مكونة من 6 قطع والمستوحاة من العطور الستة في مجموعة ” Confidential”، كل قطعة أزياء من القطع الستة تميز أحد عطور مجموعة ” Confidential” وتتنوع إطلالات هذه القطع ما بين الإطلالات الصباحية والمسائية وجميها تمثل الحرفية العالية التي تصنع بها أزياء دار أزياء كارولينا هيريرا ومقرها مدينة نيويورك.

مصممة الأزياء كارولينا هيريرا تحدثت عن سبب اختيارها لمدينة دبي لتكون مكان إطلاق مجموعة عطورها الجديدة وقالت: “دبي لديها تقدير عميق للرقي والرفاهية، الحرفية والدقة التي تصنع بها الملابس أو العطور مقدرة ومرغوب بها في دبي، ولذلك فإنها المكان المثالي لإطلاق مجموعتي الاستثنائية من العطور”.

Tags

مواضيع ذات صلة