كارولينا هيريرا تقدم حقيبة باريت

تُقدّم كارولينا هيريرا حقيبة جديدة وضرورية لموسم لربيع، ابتكرتها خصيصاً لامرأة اليوم العالمية. استوحيت حقيبة باريت Baret من المستكشفة في القرن الثامن عشر، جان باريت Jeanne Baret، ومن سفرها الأول حول العالم. وتُجسّد مجموعة باريت Baret روح المغامرة لديها، وهي مبتكرة للسيدة التي تُقدر الأسلوب المريح والذي يتخطى صيحات الموضة الموسمية.

تتوفّر حقيبة باريت Baret بأحجام وتصاميم مختلفة، وتتميّز بالجزء الأمامي القابل للطي بتصميم راقي، والذي يضمن أيضاً إغلاقاً محكماً. تضم الحقيبة حزامين كبيرين وأنيقين، واحد منهما قابل للتبديل، ما يجعلها أكسسواراً مغامراً للمرأة الرحالة المعاصرة. ولوضع لمسة شخصية على مجموعة باريتBaret، يتوفّر الحزامان الكبيران بأنواع عديدة من الجلد الناعم غير اللامع إلى الأقمشة المزيّنة بالمزخرفة وغيرها، وهو ما يسمح لكل حقيبة بأن ترسم انطباعاً فريداً عن الأناقة. ويتكامل الوجه الخارجي الأنيق مع قسم داخلي من القماش لتأثير مريح ولكن متباين.

باتحادها مع ثلاثة أنسجة خارجية فريدة وحصرية بهذه المجموعة، تولّد الحرفية الماهرة والراقية إحساساً عصرياً وسرمدياً. تختلف الظلال من درجات ألوان الكريم الترابي، الأحمر الزاهي، الأصفر إلى الأزرق مع الحد الأدنى من التفاصيل المعدنية. تسمح هذه المجموعة بتحويل الأسلوب مع هذا العنصر الساحر من خلال تصميم معزز بالمرح والابتكار.

مع التفكير بطابعها الذي يرسي توجهات الموضة الدولية والذي يعكس العلامة التجارية العصرية والمرحة، تعكس وتلخص مجموعة باريت Baret صورة امرأة سي إتش كارولينا هيريرا.

Tags

مواضيع ذات صلة