كارولينا هيريرا تطلق نسخة “Good Girl Collector Edition” لمحبي جمع الأشياء النادرة

يشهد Good Girl، العطر الأعلى مبيعاً في 2016، ولادة جديدة مع Good Girl Collector Edition، النسخة المحدودة الخاصة من البارفان والمتوفرة حالياً لمحبي جمع الأشياء النادرة في قارورتين على شكل حذاء نسائي بكعب رفيع وعالٍ مع زينة مختلفة.

 

لهذه النسخة الخاصة، تعيد كارولينا هيريرا ابتكار القارورة النموذجية الموجودة حالياً على شكل حذاء نسائي بكعب رفيع وعالٍ في قارورتين زجاجيتين مميّزتين.

واحدة مزيّنة بلمعان فضيّ ثلاثي الألوان ومحفوظة بعلبة خارجية فائقة البريق، في حين يتوفر من الأخرى 300 وحدة فقط وهي مرصعة يدوياً بحوالي ألفي حبة كريستال من سواروفسكي، ومقدّمة في علبة مجوهرات رائعة من المخمل الأسود.

 

نظراً للنجاح الذي حققه عطر Good Girl الأصلي، طوّرت كارولينا هيريرا دي باييز، مديرة الابداع الفني لعطور كارولينا هيريرا، نسخة خاصة لمحبي جمع الأشياء النادرة من أجل الارتقاء به إلى أعلى مستويات تألقه.

وتعلّق قائلة: “Good Girl هو عطر مُعقّد بشكل مذهل، لديه الكثير ليخبره منذ اللحظة الأول التي أبصر فيها النور.”

أما رؤية كارولينا هيريرا دي باييز لهذه النسخة فلقد كانت الدفع قُدماً بالإلهام الذي كان وراء ابتكار Good Girl الأصلي، العطر الذي وُلِد من التناقضات الرائعة وازدواجية الأنوثة العصرية المتواجدة دائماً وأبداً.

ومع مواصلة التمسك بشعار “من الرائع أن تكوني شقيّة” (It’s so good to be me)، تعرض نسخة Good Girl Collector Edition روحاً غامضة وحسيّةً مع جانب متألق يعزز الازدواجية المجيدة.

 

تم وضع وإجراء أكثر من 600 اختبار لتطوير القارورة المذهلة والخارقة التي تشبه حذاءً نسائياً بكعب رفيع وعالٍ، والتي تحوي البارفان الأصلي. إنها تحفة فنية ميكانيكية، تتميّز بوظيفة مُعقّدة وبتصميم دقيق للزجاجة التي تقوم بخطوة أخرى إلى الأمام في هذه النسخة المخصصة لجامعي الأشياء النادرة. الآن، وبعد أن تمت تغطيته باللمعان، يُبرز عطر Good Girl Collector Edition قدرته على مواكبة طبيعة Good Girl المشاغبة في حين يحافظ على روحه الأصلية.

تسير كارولينا هيريرا دي باييز في هذا التوجه مع نفس صانع العطور الذي قدّم الدعم لابداع ولإطلاق العطر الأصلي. تبلغ تركيبة لويز تورنر إلى مستويات جديدة، ومرة أخرى تقوم بتجسيدها كارلي كلوس، الفتاة المثالية لعطر Good Girl.

استوحِيت كلتا القارورتين من الحرفية الماهرة، الأناقة والأنوثة التي تتميّز بها كارولينا هيريرا.

تجسّد هذه النسخة الحصرية الجاذبية في دار الأزياء وتعزز الانتباه الدقيق والبالغ للتفاصيل فيها، كما تكرّم وتعظّم الخبرات الأصيلة للعلامة التجارية في عالم العطور.

“مع Good Girl Collector Edition، يعبّر كلٌّ من العطر والقارورة بنفس الأسلوب والقدر عن الجاذبية، الطاقة الأنثوية، وتعقيدات الأنوثة.” كارولينا هيريرا دي باييز.

ستتوفر النسخة المخصصة لمحبي جمع الأشياء النادرة في منطقة الشرق الأوسط في شهر يوليو 2017. يتوفر عطر Good Girl Collector Edition بحجم 80 مل فقط وسيُعرض للبيع بسعر 540 درهماً.

 كارولينا هيريرا تطلق نسخة "Good Girl Collector Edition" لمحبي جمع الأشياء النادرة

نبذة عن كارولينا هيريرا:

كارولينا هيريرا هي دار عالمية للأزياء والعطور، تشتهر بأناقتها الأزلية ولامبالاتها المرهفة. سنة 1981، أسست كارولينا هيريرا هذه العلامة التجارية التي تحمل اسمها والتي تشتمل على ألبسة جاهزة وأكسسوارات للنساء، الرجال والأطفال، بالإضافة إلى فساتين أعراس وعطور.

في سنة 1988، بدأت مغامرة العطور مع إطلاق أول ماء بارفان من كارولينا هيريرا. في سنة 1977، انضمت إليها ابنتها، كارولينا هيريرا دي باييز، وشغلت منصب المدير الإبداع الفني في دار هيريرا للعطور.

شهد هذا القسم توسعاً وأصبح يضم أكثر من 20 عطراً يتم بيعها في أكثر من 100 دولة عبر العالم.

تحدد ثلاث علامات تجارية دار هيريرا للأزياء والعطور، وتتمتع كل واحدة منها بشخصية مميزة. تمثل “Carolina Herrera New York” (كارولينا هيريرا نيويورك) السيدة المثالية والراقية دائماً للمنطقة الشرقية العليا.

تُبرز “CH Carolina Herrera” (سي إتش كارولينا هيريرا) الفخامة المريحة لأسلوب حياة راقية في الجزء العلوي من المدينة، المرتبط ارتباطاً وثيقاً بمفهوم “alegría de vivir” (متعة العيش) للعلامة التجارية.

وأخيراً، “212 Carolina Herrera” (212 كارولينا هيريرا) التي تميل أكثر نحو أسلوب حياة غير رسمي وأنيق، على غرار الشخصيات الاجتماعية البارزة التي تعيش في الجزء العلوي وتحتفل في وسط المدينة.

وتعكس مجموعتا الأزياء والعطور على حد سواء، الرقي المريح والمتجذّر في الأسلوب المميز لمُؤسِّسة الدار، كارولينا هيريرا.

يمكنك أيضا قراءة More from author