كارولينا هيريرا تبتكر عطرا جديدا يجسد الأنوثة الجريئة

تقدم كارولينا هيريرا نيويورك GOOD GIRL، عطرٌ مثير للذكريات انبثق من التباينات الجميلة والازدواجية الحاضرة دائماً للمرأة العصرية والحياة العصرية. يحتفل GOOD GIRL بعفويتها، تعقيدها وطاقتها مع عطر قوي يجسد طبيعتها المتناقضة لكنه في حد ذاته بسيط بشكل مبهج وجذاب. يُبرز ويمثل GOOD GIRL الأناقة المريحة جداً وخفّة الظل لدار هيريرا.

GOOD GIRL، عطر من تطوير صانعة العطور الشهيرة لويز تورنر لدار هيريرا، يمتاز على حد سواء بخفة منعشة وظلمة مزاجية. يجمع هذا العطر المبتكر، والذي يجسد تعقيد المرأة المذهل، مكوّنات مدهشة واستثنائية. تعطي المزايا الحلوة والمتألقة للياسمين إلى عطر GOOD GIRL تألقه وأنوثته العاليين. ويقدم الكاكاو الغني بعبير أخّاذ مع التونكا الخلاّبة الجانب المظلم لعطر GOOD GIRL. أما اللوز والبن فيوفران إلى عطر GOOD GIRL حيويته الفورية. ويشكل التوبيروز، المستخرَج بطريقة جديدة توّلد رهافة غنية، ما أطلقت عليه لويز تورنر لقب “الورقة الرابحة” للعطر التي تمنح السلاسة والأنوثة.

نادراً ما تترك زجاجات العطور انطباعاً عاطفياً قوياً تماماً مثل الذي تعطيه قارورة GOOD GIRL. هي قارورة من الزجاج على شكل كعب حذاء عالٍ، تعبّر ببلاغة عن قوة الأنوثة العصرية والطبيعة المزدوجة للمرأة كالعطر نفسه. بتصميمها من زجاج مصقول بلون أزرق نيلي، تقف قارورة GOOD GIRL على أرفع وأعلى كعب ذهبي.

وقاروة GOOD GIRL الرائدة هي أول قارورة عطر على شكل كعب عالً، وهي ابتكار عبقري في التصميم والتكنولوجيا. يتم نشر الرذاذ من خلال عملية إطلاق متطورة وراقية بالقرب من قمة القارورة، التي تمتاز بنظام ضغط داخلي معقّد، تتطلب تطويره أربع سنوات وأكثر من ستمائة اختبار داخلي لابتكار وظيفة ميكانيكية تكون متوافقة مع القارورة الممشوقة والفريدة.

GOOD GIRL، ابتكار بديع وغير متوقع في قارورة جذابة عاطفياً لا يمكن نسيانها تماماً مثل العطر ذاته، الذي سيأسر نفس وخيال المرأة العصرية القوية.

سيتوفر العطر الجديد في منطقة الشرق الأوسط ابتداءً من 1 سبتمبر 2016. أما أسعار البيع بالتجزئة فستكون 415 درهم – 50 ميليليتر و540 درهم – 100 ميليليتر.

Tags

مواضيع ذات صلة