كارلا حداد تنضم لقناة الحياة

اللبنانية كارلا حداد احدث المذيعات المنضمات لقائمة قناة “الحياة”، تم التعاقد معها لتقدم برنامج فني ضمن الخريطة البرنامجية للقناة والتي المقرر إطلاقها قريبا .

ولدت كارلا في بيروت في بلدة رومية جزين عام 1981، درست الصحافة والإعلام في الجامعة، وعندما تخرجت عملت عارضة أزياء، ثم انتقلت من مجال الأزياء إلى تقديم النشرة الجوية المسائية على قناة “المؤسسة للبنانية للإرسال” عام 1998.

قدمت كارلا برامج منوعات ساخرة وفنية، وكان أولها عام 2001، حيث قدمت برنامجها الخاص الأول “كارلا لالا” وكان ذو طابع فني من إعداد طوني خليفة، إضافة للبرنامج الساخر “منع في لبنان”، تزوجت عام 2004 من المذيع والممثل اللبناني الساخر الشهير طوني أبو جودة، ونجبت منه ابنتها الوحيدة ليا عام 2009.

بدأت خطواتها نحو التمثيل عام 2005 من خلال مشاركتها في مسلسل “خطايا صغيرة”، فى عام 2006 قدمت مع زوجها طوني أبو جودة أشهر برامجها والذي عرفها بالساحة الفينة بشكل أكبر “يا ليل يا عين”.

عام 2013 إنتقلت لشاشة “MTV” إ اللبنانية لتقدم برنامج رقص النجوم “Dancing with the stars بنسخته العربية لموسمين، إضافة لتقدميها المسرحيات الكوميدية والإعلانات مع زوجها طوني أبو جودة.

في مارس 2016 بدأت تقديم برنامج المواهب “نجم الكوميديا” الذي عرض على قناة “الحياة” المصرية و”MTV” اللبنانية.

Tags

مواضيع ذات صلة