كارا ديليفين تتحول إلى شخصية كرتونية في إعلان شانيل!

أخيراً، أطلقت شانيلا لفيديو الدعائي الأول الخاص بحقيبة Gabrielle الأيقونية الجديدة.

الفيلم الأول من بطولة كارا ديليفين ، وفيه تظهر بطريقة الرسوم المتحركة المنفذة بتقنية عالية التطور. فنراها وهي تركض على اللوح المزلاج و تنادي باسم الحقيبة: Gabrielle، قبل أن تلتقطها عن غصن شجرة و ترتديها بطريقة Cross Body، ثمّ تواصل رحلتها في شوارع المدينة وهي ترتدي ملابس مستوحاة من حياة المدينة.

وعبرت ديليفين عن سعدتها بهذة الخطوة قائلة “لا أستطيع أن أصدق أنني كارتون! انها أروع شيء من أي عمل مضى.”

إنها حتماً واحدة من أكثر الحملات إلهاماً وإبداعاً، أحببنا اختيار شانيل لكارا كأحد الوجوه الإعلانية الجديدة لحقيبة Gabrielle، كما أحببنا طريقة التصوير التي تبدو عصرية جداً وتخاطب الجيل الجديد من الشابات.

كارا ديليفين تحل ثانيا خلف كريستين ستيوارت

بعد إصدار أول فيديو من غابرييل من شانيل مع كريستين ستيوارت ، يأتي الفيلم الثاني في سلسلة من أربعة أجزاء: فيلم الرسوم المتحركة الذي تم تصويره مع روح البوب الحضرية، التي أنشأها المخرج الياباني شيشي يامازاكي، بطولة ديليفين. (روتوسكوبينغ هي تقنية الرسوم المتحركة المستخدمة لتتبع أكثر من حركة في الفيلم .

وترتدي ديليفن وراء الكواليس معطف و قبعة صغيرة ,الفيديو الحصري، يتحدث عن التحول إلى رسم كاريكاتوري. وتقول في مقال قصير: “شخصيتي هي فتاة شابة باريسية متقنة تحب الحقائب كثيرا. الفيديو “لمدة دقيقة واحدة ، و لكنة أخذ شهركامل للقيام به. 

يمكنك أيضا قراءة More from author