كاجول تعترف بأنها تفضل القراءة عن مشاهدة الأفلام

الممثلة الهندية الشهيرة كاجول (Kajol)، اعترفت بأنها لا تستمتع بمشاهدة الأفلام بقدر استمتاعها بالقراء.

كاجول بدأت العمل في المجال الفني منذ ما يزيد عن ثلاثة عقود قدمت خلالها الكثير من الأفلام الرائعة مثل ” Karan Arjun”، ” Dilwale Dulhania Le Jayenge”، ” Kabhi Khushi Kabhie Gham”، ولقد اعترفت بأنها تفضل القراءة على مشاهدة الأفلام ولقد تحدثت عن ذلك خلال ظهور تلفزيوني جديد لها إلى جانب صديقها المقرب ومعلمها ميكي كونتراكتور (Mickey Contractor).

كاجول تحدثت عن ذلك وقالت: “أنا لا أشاهد الأفلام. أنا لا أفعل ذلك حقا. لست من النوع الذي يحب مشاهدة الأفلام ولكن واحدة من المتع الخفية بالنسبة لي هي القراءة، أنا أحب القراءة كثيرا وخاصة قراءة القصص. لقد قرأت الكثير من الكتب.

أحب حقا قصص مصاصي الدماء، والمذؤوبين وجميع القصص التي تحتوي على أنياب أو تتحدث عن ظواهر خارقة وغير معتادة”.

كاجول وهي أم لطفلين، كشفت أيضا أنها تقرأ في الوقت الحالي سلسلة قصص ” Jack Reacher” للكاتب لي تشايلد (Lee Child)، ولقد تحدثت كاجول عن ذلك وقالت: “أنا من أشد المؤمنين بفوائد القراءة.

أعتقد أن الأطفال عليهم يمارسوا هذه الهواية (القراءة) واعتقد أن الجميع يجب أن يقرأ لأنني أؤمن بالسفر والترحال بالعقول بينما تجلس في مقعدك في داخل منزلك.

القراءة تجعل مدارك أوسع وأعتقد أنها تجعلك أيضا شخص أفضل ويعرف الكثير حقا عما يجري من حوله، أعتقد أن القراءة يجب أن تكون هواية لدى الجميع”.

كاجول توقفت عن التمثل منذ فترة لا بأس وكان آخر أفلامها فيلم ” Dilwale” الذي عرض في عام 2015 وشاركها في بطولته النجم شاروخان (Shah Rukh Khan).

Tags

مواضيع ذات صلة