كاترينا كيف في ورطة بسبب هريثيك روشان

 من صالات السينما، يصل فيلم التشويق والمغامرات الهندي الناجح “Bang Bang”، إلى “MBC Bollywood” حصرياً ولأول مرّة. صنف الفيلم كواحد من أفضل الإنتاجات السينمائية الخمسة في عام 2014، محققاً أرقاماً قياسية في نسبة الإقبال الجماهيري على متابعته.

صوّر الفيلم في مختلف أنحاء القارة الأوروبية والشرق الأقصى والهند، وكذلك في اليونان والإمارات العربية المتحدة وتايلاند، وهو عمل مليء بالأكشن والمطاردات ويحمل توقيع المخرج سيدهارت راج أناند، ومن بطولة النجم هريثيك روشان، والنجمة كاترينا كيف، داني دينزونغبا، جافيد جافري وغيرهم. وتدور أحداثه حول موظفة الاستقبال في البنك هارلين (كاترينا كيف)، التي تتورط في التوقيع على عقد من دون الاطلاع على تفاصيله، وفجأة تجد نفسها متورطة في مأزق، ومعرضة للدخول إلى السجن في أي لحظة، بسبب راجفير (هريثيك روشان). وبهذا تتحول الشابة بسبب إهمال بسيط إلى سارقة أو مجرمة، وملاحقة من العدالة.

هنا تبدأ المطاردات، التي تحمل مواصفات الأفلام الأميركيّة الشهيرة، وتظهر في الوقت نفسه جمالية المناطق والبلدان التي اختيرت لتصوير الفيلم فيها، لكن لا بد أن تدخل المشاعر، فتدق القلوب وتقع الشابة في غرام المتسبب في ورطة حياتها، وتتبدل كل الأمور لتأخذ الأحداث منحى مختلفاً.

* يعرض فيلم “Bang Bang” على “MBC Bollywood” حصرياً ولأول مرّة، في سهرة الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

Tags

مواضيع ذات صلة