كاترينا كيف: صناعة الأفلام أعطتني هدفا في الحياة

الممثلة الهندية الشهيرة كاترينا كيف (Katrina Kaif) قالت إن صناعة السينما أعطتها هدفا في الحياة وقالت إنها ظلت مخلصة وصادقة في عملها ووعدت بأن تستمر في القيام بذلك، كاترينا التي حصلت اليوم على جائزة سميتا باتيل التقديرية (Smita Patil Memorial award) تقديرا لإنجازاتها في مجال التمثيل ولما قدمته للسينما الهندية، تحدثت عن ذلك أثناء حديثها مع الصحفيين ووسائل الإعلام الذين قاموا بتغطية نبأ حصول كاترينا على الجائزة.

كاترينا كيف 33 عام، قالت مخاطبة عدد من الصحفيين: “أعتقد أن أهم ما يميز الفن الحقيقي هو الصدق، وأنا أعد بأن أستمر في محاولتي بأن أكون صادقة ومخلصة لهذه الحرفة التي منحتني هدفا في الحياة طوال السنوات القليلة الماضية”.

كاترينا كيف بطلة فيلم ” Baar Baar Dekho” تحدثت أيضا عن سعادتها بالحصول على جائزة سميتا باتيل، وهي جائزة أسست أحياء لذكرى واحدة من أشهر وأعظم الممثلات في تاريخ السينما الهندية وهي الممثلة الراحلة سميتا باتيل، كاترينا تحدثت عن ذلك وقالت: “هذه الجائزة هي أحياء لذكرى واحدة من أعظم الممثلات في تاريخ السينما، وهي ممثلة كانت ولازالت أدوارها مصدر إلهام للملايين من النساء”.

ولقد تابعت كاترينا التي تسلمت الجائزة من وزير النقل والكباري، نيتين جادكاري (Nitin Gadkari)، وقالت: “الشيء الذي أتمناه حقا هو أن أستمر في جعل الجمهور الذي قدم لي الحب والدعم على مدار السنوات القليلة الماضية، فخورا بي، أتمنى أن أستحق حبهم ودعمهم الذي قدموه لي”. كاترينا قالت أيضا أنها تسلمت الجائزة “نيابة عن كل امرأة تسعى لإتقان عملها”. 

كاترينا تحدثت أيضا عن صناعة السينما وقالت: ” أعتقد أن عالم السينما بشكل عام – وليس السينما الهندية فحسب – مازال يعد عالم للرجال بالدرجة الأولى، أعلم أن هذا قد بدأ يتغير ولكن التغير بطيء، لذلك فأنني أعتقد أن وجود جائزة تعترف بالإنجازات التي تقدمها المرأة الهندية في صناعة السينما، هو أمر يدعو للفخر”.

كاترينا كيف حصلت على سميتا باتيل التقديرية في حفل توزيع جوائز أكاديمية ” Priyadarshani” العالمية (Priyadarshani Academy Global Awards).

Tags

مواضيع ذات صلة