قواعد هامة لاختيار الملابس تعلمناها من إطلالات أمل كلوني

هل تستغرقين الكثير من الوقت لاختيار إطلالتك اليومية أو إطلالتك الخاصة بالعمل أو تلك الخاصة بالمناسبات الهامة والحفلات؟ إذا كنت كذلك فأنت لست وحدك، فهناك العديد من النساء لا يستطيعون أن يقرروا بسرعة ما سيقومون بارتدائه في مناسبة أو أخرى أو أن يعرفوا ما إذا كان ما اختاروه من ثياب يتناسب مع المناسبة التي ستذهب إليها، ولأن اختيار الثياب أمر محير للغاية فكل ما عليك فعله عند مواجهتك مشكلة كهذه هو الاستعانة بالخبراء وذلك باستشارة خبراء الموضة أو محاكة الإطلالات التي تظهر بها النجمات أو سيدات المجتمع الشهيرات ومنهم بالطبع أمل كلوني.

المحامية البريطانية أمل كلوني هي واحدة من السيدات الأنيقات للغاية وإذا نظرت لإطلالاتها ستجد أنها إطلالات كلاسيكية أنيقة وراقية وتحمل لمسة عصرية جذابة، وستلاحظ أيضا أنها تجيد اختيار إطلالاتها بحيث تتناسب مع كل مناسبة، سواء كانت في طريقها لحضور حفل ما أو عرض لأحد الأفلام الجديدة بصحبة زوجها الممثل الشهير جورج كلوني، أو في طريقها للذهاب إلى عملها فإن أمل تستطيع ببراعة اختيار الملابس الأنيقة لكل مناسبة مع اختلاف هذه المناسبات وتنوعها، ولذلك فإن محاكة إطلالات أمل بداية رائعة ستساعدك على اختيار الإطلالة التي تناسبك في المناسبات المختلفة ولذلك سنستعرض اليوم مجموعة من الإطلالات الرائعة التي ظهرت بها أمل كلوني في مناسبات عديدة ولكننا لن نكتفي بهذا فقط، وذلك لأننا سنتعرف معا من خلال إطلالات أمل على مجموعة من القواعد الهامة في عالم الأزياء والتي تعلمناها من إطلالات أمل المتنوعة وهي قواعد ستجعل مهمة اختيارك لملابسك أكثر سهولة:

القاعدة الأولى: لا تبالغي في ارتداء قطع الاكسسوار أو الملابس المزخرفة، فالإطلالات البسيطة غالبا ما تكون هي الأكثر أناقة، ويمكنك أن تكتفي في المناسبات الهامة بارتداء فستان أنيق وذو تصميم بسيط مع حذاء أنيقة وحقيبة يد جميلة، ويمكنك أن تزيني إطلالتك بقطعة اكسسوار واحدة أنيقة.

القاعدة الثانية: إذا أردت الحصول على إطلالة أنيقة تلفت الأنظار إليك يمكنك أن ترتدي قطعة ثياب واحدة فقط ذات تصميم ملفت مع قطع من الثياب الأخرى البسيطة، كما فعلت أمل عندما ارتدت جيليه أسود قصير وذو تصميم جذاب مع بنطلون جينز تقليدي ومعطف طويل بدون أكمام.

القاعدة الثالثة: لا تشعري بالخوف من الظهور في إطلالات بالألوان المعدنية كاللون الذهبي مثلا.

القاعدة الرابعة: وعليك ألا تشعري بالخوف أيضا من الظهور في إطلالات بالألوان اللامعة أو القوية كالألوان الأخضر والأحمر.

القاعدة الخامسة: جربي ارتداء القبعات الكبيرة من حين لآخر فهي تضفي المزيد من الأناقة على إطلالتك وخاصة إن قمت بارتدائها مع ” jumpsuit” أنيقة.

القاعدة السادسة: جربي ارتداء الملابس المخاطة فأهم ما يميز الملابس الأنيقة هي أن تبدو بالضبط وكأنها صنعت ليرتديها صاحبها، وجربي أيضا ارتداء القليل من الملابس التي تظهر الساقين والذراعين.

القاعدة السابعة: احرصي على أن يكون لديك فستان سهرة أنيق ذو تصميم مبهر.

القاعدة الثامنة: واحرصي أيضا أن يكون لديك معطف أنيقة لترتديه فوق ملابسك عند الحاجة.

القاعدة التاسعة: السترات الخفيفة الواسعة من قطع الملابس الضرورية في موسمي الخريف والشتاء ولذلك احرصي على أن يكون لديك سترة رائعة من هذا النوع.

القاعدة العاشرة: جربي ارتداء بدلة نسائية أنيقة مستوحى تصميمها من تصميم البدل الرجالية.

القاعدة الحادية عشر: لا يجب عليك دائما ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي فالأحذية منخفضة الكعب أو بدون كعب قد تكون أكثر أناقة وجمالا.

القاعدة الثانية عشر: أضيفي المزيد من الحيوية لإطلالات ذات اللون الواحد من درجات الألوان المحايدة بحذاء أنيق ملون.

القاعدة الثالثة عشر: احصلي على إطلالة عصرية جذابة بالجوارب السوداء الطويلة والفساتين القصيرة.

القاعدة الرابعة عشر: أضيفي لمسة الخاصة غير المتوقعة على إطلالاتك الكلاسيكية الانيقة كما فعلت أمل كلوني في حفل الأوسكار لهذا العام عندما ارتدت فستان أسود أنيق وارتدت معه جوارب بيضاء طويلة بخلاف العادة.

Tags

مواضيع ذات صلة